إعلانات

الموضوع: ساعدوني .. في شراء مسرح منزلي مناسب ..

النتائج 1 إلى 19 من 19
  1. #1
    عضو

    الـعـضـوية
    700
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - شقراء
    المشاركات
    50
    قدم شـكـره
    17 مرة
    تـم شـكـره
    12 مرة في 8 مشاركة

    HDTV : lg 50 Projector : no Projector Screen : no Monitor : , Disc Player : htsp Multimedia Player : ,, HTPC : yes Consoles : ps3 AV-Receiver : yamaha Amplifier : yamaha HT Speakers : yamaha Subwoofer : yamaha

    Arrow ساعدوني .. في شراء مسرح منزلي مناسب ..

    السلام عليكم

    صباح الخير يا اخواني الكرام ..

    انا تابعت هالمنتدى من فترة طويلة .. و بالنهاية رأيت انه لازم اسجل و اشارك , لني رأيت من اعضاء هالمنتدى الاساتذه لي ..
    و ان شاء الله انكم بتفيدوني بشكل كبير .. لاني لاحظت ع هالمنتدى يتميز بالكيف و الكم وهالشيء ب بفضل الله ثم فضل الاعضاء و الادارة المشرفه ..

    انا يا اخوان في صدد شراء مسرح منزلي ..
    مالي اي خبره سابقه في مجال المسارح المنزلية .. فأنا ما قد رحت للسينما ولا قد شريت لي مسرح منزلي عليه الكلام .. المسرح اللي عندي ال جي ولا تشتغل كل السماعات لاني شاريه مستعمل وشكله مخيس ..

    فلذلك انا ينطبق علي المثل اللي يقول " ما يدري وش يفوته " .. و لأني ما ابي يفوتني شيء زياده غير اللي فاتنني قبل .. قررت شراء منزلي معتبر ..

    الاستخدامات :: قنوات - رياضه " كورة + تنس " + افلام + مسلسلات + بلاي ستيشن ..
    اللي ابي اشير اليه ان اهتماماتي بالافلام و المسلسلات غالبا دراميه او كوميديه .. لذلك ودي بمسرح يبرز هالتفاصيل .. وما يمنع انه يكون متميز بالاكشن و هالاشياء ..

    مساحة الغرفة عندي :: 7 * 5 .. و الارضيه سراميك ..
    الميزانيه .. وهنا ابي ابين انا حاليا ابي اشري مسرح منزلي كتجربه .. لني ابشوف هل انا احتاج مسرح احترافي او لااا ..
    بحيث اني ما اخسر مبلغ ثم ما استفيد منه بالشكل المرغوب .. لذلك ميزانيتي بالبداية بتكون 3 الاف ريال فقط شامله كل شيء ..

    و اذا شفت ان عالم الاصوات جذبني .. طقيت لي مسرح منزلي بتكلفة 10 الاف ريال .. بس بالبداية ابي اجرب وش هالمسارح المنزليه ..

    الاشياء اللي يجب ان تتوفر بالنسبة لي .. منافذ اتشدي .. منافذ اوبتيكال .. دعمه للاتشدي صوت و صوره دعمه للثري دي صوت و صورة ..
    تشغيله لجميع السماعات مع البلاي ستيشن و الدش و الاكستريمر الترا .. و طبعا اكبر قدر ممكن من المحيط السينمائي ..

    انا مو من الرياض .. يعني ما راح اقدر اروح للدولية كل فترة و فترة .. يعني ااذا رحت فأنا ابشري .. لكن بحاول بمرهم اليوم ان شاء الله لاستقراء الوضع ..

    لذلك يا شباب .. ابيكم ترشحون لي افضل مسرح ممكن يغطي احتياجاتي بالميزانيه المعروضه ..

    طبعا ما يهمني موضوع اشري شيء للزمن .. هالمسرح ابحطه بالبيت مستقبلا في حالة شرائي شيء افضل ان شاء الله ..

    لذلك كلي امل انكم بتساعدوني يا اخوان .. و لا تبخلون علي باي شيء الله يجزاكم خير ..
    تخيلوا شكلي وانا اروح الدولية ويلعب علي الهندي و يعطيني مسرح من عام 2006 و يمشيه علي بسبب غشامتي ..

    الله يوفق كل من يساعدني دنيا و اخره ..


  2. #2
    DIY عضو محترف الصورة الرمزية TrUTh81
    الـعـضـوية
    6
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    المشاركات
    379
    قدم شـكـره
    390 مرة
    تـم شـكـره
    575 مرة في 99 مشاركة

    HDTV : Samsung 55” ES8000 Series 8 Projector : Sony VPL-HW50ES Projector Screen : AVC 119" Tensioned Motorized Monitor : HP 22" HTPC : Case: MONCASO 320
 Motherboard: Asus P8 Z77-M Pro
 Intel Core i7
Kingston Hyper X Plug n Play 8 GB 1600MHz DDR3
Crucial 128 GB m4
Blu-Ray  Lite-On iHBS212 12x Consoles : PS4 ,Xbox One AV-Receiver : Yamaha RX-V3060 Amplifier : Emotiva XPA-3 HT Speakers : 7.2.4 Yamaha
Front 2 x (NS-777) Center (NS-C515) Surr B (4 x NS-333)Surr (2 x NS-F210 Atmos (4 x Bose Acoustimass 10 ) Subwoofer : Yamaha YST-SW1500

    رد: الفزعه .. ساعدوني .. في شراء مسرح منزلي مناسب .. أرجوكم .. (( ))

    حياك الله يالغالي بين اخوانك بالمنتدى
    وابشر بعزك باللي يسرك انشاء الله
    ونفيدك باللي نقدر عليه ونستفيد من تجربتك
    ومن وجودك معنا ان شاء الله

    شوف يالغالي اذا بتاخذ شي عليه الكلام تاكد انك
    ماراح تدنم عليه ان شاء الله
    وبالذات انك ماعشت الجو السينمائي مثل ماذكرت
    لكن بما انك ودك تجرب وبحدود الميزانية اللي ذكرتها

    فانسب شي لقيته لك هو بكيج اونكيو
    موديل : Onkyo HT-S5400 7.1
    http://www.intl.onkyo.com/products/s...400/index.html

    اتمنى اني وفقت في مساعدتك
    وانتظر رأيي باقي الشباب

  3. قدم 9 من الأعضاء شكرهم إلى TrUTh81 على هذه المشاركة:


  4. #3
    عضو مشارك الصورة الرمزية M B T 3 D
    الـعـضـوية
    285
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    Namibia
    المشاركات
    193
    قدم شـكـره
    295 مرة
    تـم شـكـره
    111 مرة في 45 مشاركة

    رد: الفزعه .. ساعدوني .. في شراء مسرح منزلي مناسب .. أرجوكم .. (( ))

    الله يحييك ياخوي ويشرفنا وجودك

    وانا اتفق مع اخوي ( تروث ) لأنه نفس المسرح اللي رشحه لك موجود عندي

    شريته من الدوليه بـ 2970 ريال

    ومشاءالله تبارك الله حلو وفيه كل الا شياء اللي انا ابيها

    المداخل فيه 4 hdmi ومدخلين اوبتكال ويجي معه مايك اوديسي يوزن السماعات

    والحمدلله مرتاح معه , وميزانيتك تجيبه باالراحه بيبقى معك 30 ريال اشتري عشى وانت راجع تعشى والله يعينك على التشبيك

  5. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى M B T 3 D على هذه المشاركة:


  6. #4
    عضو

    الـعـضـوية
    700
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - شقراء
    المشاركات
    50
    قدم شـكـره
    17 مرة
    تـم شـكـره
    12 مرة في 8 مشاركة

    HDTV : lg 50 Projector : no Projector Screen : no Monitor : , Disc Player : htsp Multimedia Player : ,, HTPC : yes Consoles : ps3 AV-Receiver : yamaha Amplifier : yamaha HT Speakers : yamaha Subwoofer : yamaha

    رد: الفزعه .. ساعدوني .. في شراء مسرح منزلي مناسب .. أرجوكم .. (( ))

    تروث و مبتعد .. الله يعطيكم العافيه , و فعلا البكج ممتاز , و ان شاء الله بأمر الدولية و اجربه و ابشوف هل فيه عرض علنا ناخذه بخصم و نرجع بـ اكثر من الـ 30 ريال خخخخ

  7. #5
    عضو

    الـعـضـوية
    700
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - شقراء
    المشاركات
    50
    قدم شـكـره
    17 مرة
    تـم شـكـره
    12 مرة في 8 مشاركة

    HDTV : lg 50 Projector : no Projector Screen : no Monitor : , Disc Player : htsp Multimedia Player : ,, HTPC : yes Consoles : ps3 AV-Receiver : yamaha Amplifier : yamaha HT Speakers : yamaha Subwoofer : yamaha

    رد: الفزعه .. ساعدوني .. في شراء مسرح منزلي مناسب .. أرجوكم .. (( ))

    شباب وش رايكم بمسارح البايونير و هل احصل شيء كويس بـ 3000 ريال .. !؟
    وهل لها وكيل بالرياض بحيث اني اقدر اشوفهن بنفسي .. اذكر قد لقيت كذا بكج في عماير الراجحي بالبطحاء لكني شطفتها سريع سريع
    لاني كنت منشغل خخخخ

  8. #6
    يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    1,772
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

    HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

    رد: الفزعه .. ساعدوني .. في شراء مسرح منزلي مناسب .. أرجوكم .. (( ))

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saif مشاهدة المشاركة
    شباب وش رايكم بمسارح البايونير و هل احصل شيء كويس بـ 3000 ريال .. !؟
    وهل لها وكيل بالرياض بحيث اني اقدر اشوفهن بنفسي .. اذكر قد لقيت كذا بكج في عماير الراجحي بالبطحاء لكني شطفتها سريع سريع
    لاني كنت منشغل خخخخ
    اهلين منور ياغالي انا اشوف انك تتجه للدولية وتشوف اذا عجبك الاونكيو او الياماها عندهم موديلات حلوة واعطيك خيار اخر تقدر تروح لفروع اي ماكس عندهم بايونير وعندهم هارمن كاردن وكمان دينون كلها باكجات روح شوفها كلها تقريبا نفس الفئة وبالتوفيق ان شالله بلغنا ايش يسير معاك

  9. تلقى ساهر جده شكراً على هذه المشاركة من:


  10. #7
    عضو

    الـعـضـوية
    700
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - شقراء
    المشاركات
    50
    قدم شـكـره
    17 مرة
    تـم شـكـره
    12 مرة في 8 مشاركة

    HDTV : lg 50 Projector : no Projector Screen : no Monitor : , Disc Player : htsp Multimedia Player : ,, HTPC : yes Consoles : ps3 AV-Receiver : yamaha Amplifier : yamaha HT Speakers : yamaha Subwoofer : yamaha

    رد: ساعدوني .. في شراء مسرح منزلي مناسب ..

    اي ماكس اللي بالرياض , يا ساهر .. !؟
    الدينون سمعت ان غالي جدا جدا جدا .. يعني حتى 10 الاف ما تجيب لك مسرح دينهون هاي كلاس .. !!

    اللي ابيه انكم تنصحوني بالكويس .. و اشوف الاعضاء ينزلون مواضيع يقولون نخصص ميزانيه للصبووفر ..
    هل الافضل اني اخصص ميزانيه للصب ووفر .. بمعنىت انه مو اساسي , ااو ان الصب ووفر اللي يجي مع البكج ما ينفع
    قياسا باللي يجي لحاله .. !؟

    شباب لقيت المسرح اللي نزلتوه لي بالاي باي من بست سيلر بـ 300 دولار فقط .. !!
    كيف الدولية يبيعونه بـ 800 دولار " 2970 ريال " .. يلعن ام الزرف يا شيخ .. !!
    ع كذا اشريه من الاي باي ارخص لي .. بيطلع لي مع الشحن بالكثير بـ 500 دولار

  11. #8
    بـو عـبـد الـلـه عضو محترف الصورة الرمزية The Adviser
    الـعـضـوية
    17
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الأحساء
    المشاركات
    1,398
    قدم شـكـره
    1,742 مرة
    تـم شـكـره
    2,357 مرة في 710 مشاركة

    رد: ساعدوني .. في شراء مسرح منزلي مناسب ..

    حياك الله اخوي بين اخوانك في المنتدى

    بما انها تجربة عشان تاخذ فكرة كاملة عن المسارح المنزلية بشكل عام ولو عجبك بتاخذ لك مسرح ممكن يتعدى ١٠ الاف ريال

    مانصحك بالمسارح الجاهزة واشوف انها مو مسرح مناسب لتجربتك

    وبما ان الميزانية ٣ الاف ريال

    انا متأكد ان في سماعات بالدولية من شركة جامو عبارة عن خمس سماعات سعرهم مايتعدى ٨٠٠ ريال وشوف لك سبووفر من ياماها في موديل سعره حدود ٥٠٠ ريال ورسيفر اونكيو ٥٠٨ او ٥٠٩ او ياماها ٤٦٥ او ٤٦٧ سعرهم ١٥٠٠ ريال تقريبا

    الباقي الاسلاك والبنانا بلق بالكثير٣٠٠ ريال

    المجموع ٣١٠٠ ريال تقريبا وفي احتمال كبير انه اقل

    بدور لك عن موديل الجامو الي اقصده اذا لقيته بكتبه لك

  12. تلقى The Adviser شكراً على هذه المشاركة من:


  13. #9
    بـو عـبـد الـلـه عضو محترف الصورة الرمزية The Adviser
    الـعـضـوية
    17
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الأحساء
    المشاركات
    1,398
    قدم شـكـره
    1,742 مرة
    تـم شـكـره
    2,357 مرة في 710 مشاركة

    رد: ساعدوني .. في شراء مسرح منزلي مناسب ..

    احتمال ان هذي السماعة الي اقصدها

    http://www.jamo.com/eu-en/products/s-506-description/

    جرب اتصل على الدولية واسألهم

    ولقيت لك سبووفر ثاني رخيص من جامو موديله ٢٠٠ سعره ٥٠٠ ريال تقريبا

  14. تلقى The Adviser شكراً على هذه المشاركة من:


  15. #10
    عضو

    الـعـضـوية
    700
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - شقراء
    المشاركات
    50
    قدم شـكـره
    17 مرة
    تـم شـكـره
    12 مرة في 8 مشاركة

    HDTV : lg 50 Projector : no Projector Screen : no Monitor : , Disc Player : htsp Multimedia Player : ,, HTPC : yes Consoles : ps3 AV-Receiver : yamaha Amplifier : yamaha HT Speakers : yamaha Subwoofer : yamaha

    رد: ساعدوني .. في شراء مسرح منزلي مناسب ..

    يا بعدهم والله يبو عبد الله .. الله يعطيك العافيه .. وزي ماقلت لك انا مالي اي خبره بهالمجـال ..
    بس وش رايك اشري الرسيفرات اللي قلتهن من برى .. لأني لقيتهن بحول الـ 900 ريال ..
    هذا الاونكيو
    http://www.ebay.com/itm/Onkyo-TX-NR5...item1c1ee97edc

    وهذا اليماها
    http://www.ebay.com/itm/Yamaha-RX-V4...item4cf7bec61a

    .. ما ادري هذي الرسيفرات اللي تقصدها ولا .. واللي لاحظته ان هالرسيفرات سعتها 5 سماعات .. و البكج ذاك 7 سماعات ..
    هل يفرق ولا لا .. و انا اشوف اني اشري الرسيفر من برى لأن سعره يفرق و حجمه موب ذاك الزود يعني ما راح يكلفني بالشحن ..
    و السماعات اشريها من هنـا .. !؟
    الا اذا كان نظامه الانتيسي بيقلقني هنا ادفع فرق الـ 600 ريال و الشكوى لله .. !؟

    وابد انت فصل وانا البس .. عطني الموديلات .. و انا ابروح للدولية و اشوفها ..

  16. #11
    عضو مشارك

    الـعـضـوية
    729
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    101
    قدم شـكـره
    12 مرة
    تـم شـكـره
    60 مرة في 33 مشاركة

    رد: ساعدوني .. في شراء مسرح منزلي مناسب ..

    ^
    ^
    ترى وزنه ثقيل وبيكلفك

  17. تلقى F A I S A L شكراً على هذه المشاركة من:


  18. #12
    عضو

    الـعـضـوية
    700
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - شقراء
    المشاركات
    50
    قدم شـكـره
    17 مرة
    تـم شـكـره
    12 مرة في 8 مشاركة

    HDTV : lg 50 Projector : no Projector Screen : no Monitor : , Disc Player : htsp Multimedia Player : ,, HTPC : yes Consoles : ps3 AV-Receiver : yamaha Amplifier : yamaha HT Speakers : yamaha Subwoofer : yamaha

    رد: ساعدوني .. في شراء مسرح منزلي مناسب ..

    سمعت ان وزن الرسيفرات بين الـ 10 الى 18 كيلو .. يعني الشحن يكلف من 280 ريال الى 500 ريال + 900 سعر الجهاز فعلا الظاهر ابضطر اشريه من هنا ..
    ما توقعت وزنه بهالحجم .. !!!

  19. #13
    محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    6,644
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

    HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

    رد: ساعدوني .. في شراء مسرح منزلي مناسب ..

    ^^^

    أجل لو اقلك وزن السب اوفر الي في بالي وابي اشتريه من النت يمكن تديني باند
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

    هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

  20. تلقى mz_milan شكراً على هذه المشاركة من:


  21. #14
    عضو

    الـعـضـوية
    700
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - شقراء
    المشاركات
    50
    قدم شـكـره
    17 مرة
    تـم شـكـره
    12 مرة في 8 مشاركة

    HDTV : lg 50 Projector : no Projector Screen : no Monitor : , Disc Player : htsp Multimedia Player : ,, HTPC : yes Consoles : ps3 AV-Receiver : yamaha Amplifier : yamaha HT Speakers : yamaha Subwoofer : yamaha

    رد: ساعدوني .. في شراء مسرح منزلي مناسب ..

    هيا انت يبو حميد ماخذ باند من كلوزه و سيسيه خخخخخخخخخخ

    ابقولك شيء اذا فيه شيء غير متوفر بالسعوديه ابشريه من برا .. لكن شيء بالسعوديه و اشريه من برا عشان فرق اقل من 10% من سعر الجهاز حسوفه .. !
    ولو انك تنغبن اذا شفت الوكيل يزرفك بهالكمية خخخخخخخخخخخ .. ياخي وزير التجارة ذا ودي استلمه في عماره مهجورة و احشرة في غرفة و اجلده جلد
    عشان مررره ثانيه يعرف وش معنى حماية المستهلك خخخخخخخخ

    يا شباب ابأجل شراء المسرح الى عطلة الحج بإذن الله .. لأني سمعت ان الدولية بيسوون دسكاوند وحتى بامريكا بترخص الاسعار ..
    فياليت ترشحون لي افضل شيء ممكن زي ما سوى راعي الحساء ابو عبدالله ..

  22. #15
    محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    6,644
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

    HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

    رد: ساعدوني .. في شراء مسرح منزلي مناسب ..

    ^^^

    اخ بس لا تذكرني ... شكلك لازيواوي

    اكيد كلامك كله انا ادعمه من اوله لاخره

    لكن انا اقصد شراء الشي الغير متوفر عندنا بالسعوديه انا ما اشتري الشي الا الي غير متوفر عندنا وماله وكيل

    لكن حتى لو كان لو وكيل او موزع وكان سعره الفرق يزيد عن خمس الاف ماراح اشتري من عنده لكن زيادة بالكثير 3 الاف ممكن اخذها من عندنا .. وانت عارف الزيادات عندنا شي غير معقول

    كمثال شاشه بسعر 3 الاف ريال بامريكا تلقاها عند موزع لها بالخليج بحوالي 10 الاف ريال ؟؟؟ لماذا ؟؟؟ طبعا بيكون فيه اسباب لكن غير مقنعه ويبينا احنى الي نعوضها له

    الكلام كثير في هالشي ومانقول الا الله يحسن الاحوال ان شاء الله

    تحياتي
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

    هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

  23. #16
    عضو

    الـعـضـوية
    700
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - شقراء
    المشاركات
    50
    قدم شـكـره
    17 مرة
    تـم شـكـره
    12 مرة في 8 مشاركة

    HDTV : lg 50 Projector : no Projector Screen : no Monitor : , Disc Player : htsp Multimedia Player : ,, HTPC : yes Consoles : ps3 AV-Receiver : yamaha Amplifier : yamaha HT Speakers : yamaha Subwoofer : yamaha

    رد: ساعدوني .. في شراء مسرح منزلي مناسب ..

    ^
    ^
    صح عليك .. وهاردلك خسارة نابولي خخخخخخخخخخ

    هاه شباب فيه شيء ما شيات .. شيء كويس تنصحوني فيه .. !؟

  24. #17
    عضو جديد

    الـعـضـوية
    546
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    20
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

    رد: ساعدوني .. في شراء مسرح منزلي مناسب ..

    ممكن سوال ماله داعي

    المسارح المنزليه تبع سوني باناسونيك و الخ
    تفرق عن الي ذكرتوها فوق
    وايش الفرق
    ترى انا مره غشيم وياريت ماتطنشوني

  25. #18
    محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    6,644
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

    HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

    رد: ساعدوني .. في شراء مسرح منزلي مناسب ..

    ^^^

    انا وراك وراك بكل مكان هههههههه

    تفرق ان هالمسارح الي قلتها مسارح غير احترافيه واصواتها عاديه وغير مشبعه لاذنك وكثير من التفاصيل ماتسمعها والقوة فيها ضعيفه وميزات اخرى كثيره تفتقدها هالمسارح

    لكن كبدايه وكميزانيه ضعيفه مالك حل الا هي وعلى فكره ممكن تنقعك وتعجبك وتشبع رغباتك لانك ماسمعت شي مميز قبله .. لكن لما تسمع شي احترافي راح تبيعها ومن هنا لذاك الوقت يحلها الف حلال

    الله يوفقك
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

    هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

  26. تلقى mz_milan شكراً على هذه المشاركة من:


  27. #19
    give-and-take الصورة الرمزية F H D
    الـعـضـوية
    4
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    3,868
    قدم شـكـره
    4,075 مرة
    تـم شـكـره
    3,537 مرة في 1,033 مشاركة

    رد: ساعدوني .. في شراء مسرح منزلي مناسب ..

    ^^^^
    كلامك صحيح
    أضيف عليه فقط أن أغلب هذه المسارح الرخيصة من سوني و الي جي و وووالخ .. مشكلتها قله المداخل و المخارج في الرسيفر ..
    وهذا السبب الي يخلي الغالبية يبتعدون عنها و يبحثون عن مسارح توفر لهم المرونة في إستخدام الأجهزة ..
    لأن كثره و تعدد المداخل و المخارج في المسارح الاحترافية او الشبه احترافيه ستريحك من عناء فصل و تغيير الكيابل و التوصيلات في كل مره تريد فيها تشغيل جهاز مختلف على المسرح

  28. تلقى F H D شكراً على هذه المشاركة من:


إعلانات