إعلانات

الموضوع: مساعدتي في بناء غرفه مخصصة للسينما

النتائج 1 إلى 15 من 15
    عضو مشارك

الـعـضـوية
    379
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    13 مرة
    تـم شـكـره
    33 مرة في 19 مشاركة

HDTV : sony Disc Player : samsung Consoles : xbox-ps3 AV-Receiver : yamah HT Speakers : yamaha Subwoofer : yamaha

مساعدتي في بناء غرفه مخصصة للسينما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البداية اشكر جميع الاعضاء على تعاونهم السابق في مواضيع السماعات وانشاء المسرح ..وابشركم الى الان ما استقريت على اي شي فقط شريت السبووفر اليماها 1500 وكانت البداية وبعدها بشتري
    السماعات والسنتر والسرواند وحاليا افكر في مسرح 5.1 فقط علشان ما تطلع الميزانيه فوق ..وراح يكون الطقم اما ns-777 وتوابعه .او باردايم مونيتور 11 .لانه ميولي للافلام والجيم فقط
    وكنت مقرر انشى المسرح في احدى الغرف مخصص فقط للسينما ..بس لما كنت عند اخوي وكان عنده مسرح من ال جي في الصاله ورفعت الصوت بس الكل في البيت حس بازعاج
    فمنها فكرت انشى غرفه مخصصه للسينما خارج الشقه وعندي شقه بالسطح منتهيه وجاهزة للسكن بس مستنين العروسة
    فقررت ابني غرفه 6*5 مخصصة للسينما ومعزولة الصوت عشان استمتع و واخذ راحتي بالصوت وما اسوي ازعاج للغير.
    الغرفه راح تكون مكونه من جلسات كنب مش مخصصة للسينما 100% لانه شفت في ايكيا كنب مثل حق السينما وسعره كويس
    وراح يكون بالغرفه ميني بار مش بار الي بالي بالكم .
    في البداية راح ابني في خلال هالايام ...وبعدين بعدها بيبدا الشغل وعزل الصوت والتمديدات الداخليه والله يعين.
    هنا اطلب تساعدوني بعد بناء الغرفه المواد المستخدمه في عزل الصوت كيفيه انشاء التمديدات الداخليه للاسلاك المخصصة للسماعات والكهرباء .
    مساعدتي في اعطائي مواضيع لاشخاص بنوا مسارح من الصفر الى 100%.خاصة بالمنتديات الاجنبية
    انا حاليا راح ابني الغرفه من غير اي شبابيك ..ايش رايكم اعتقد انه افضل.
    والموضوع راح اخليه على مهل ومهل الين ما اوصل لافضل نتيجه انشاء الله وبمعاونتكم بعد الله .
    وراح امدكم بالصور اول باول ..وبالتكاليف .ان شاء الله
    ما عليش طولت عليكم وسف على الاطالة.

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

رد: مساعدتي في بناء غرفه مخصصة للسينما

اهلين وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته واللي في جيبك هاته

في البداية اشكر جميع الاعضاء على تعاونهم السابق في مواضيع السماعات وانشاء المسرح ..وابشركم الى الان ما استقريت على اي شي فقط شريت السبووفر اليماها 1500 وكانت البداية وبعدها بشتري
    السماعات والسنتر والسرواند وحاليا افكر في مسرح 5.1 فقط علشان ما تطلع الميزانيه فوق ..وراح يكون الطقم اما ns-777 وتوابعه .او باردايم مونيتور 11 .لانه ميولي للافلام والجيم فقط

اعتقد الميول ماراح تحكمك كسماعات اكثر من انه كنغمة صوت انت تستمع فيها اكثر

وكنت مقرر انشى المسرح في احدى الغرف مخصص فقط للسينما ..بس لما كنت عند اخوي وكان عنده مسرح من ال جي في الصاله ورفعت الصوت بس الكل في البيت حس بازعاج
    فمنها فكرت انشى غرفه مخصصه للسينما خارج الشقه وعندي شقه بالسطح منتهيه وجاهزة للسكن بس مستنين العروسة

الله يوفقك ببنت الحلال اللي تسعدك وتسهلك امورك ان شالله

فقررت ابني غرفه 6*5 مخصصة للسينما ومعزولة الصوت عشان استمتع و واخذ راحتي بالصوت وما اسوي ازعاج للغير.

اعتقد انه الغرفة صوتيا افضل انه يكون شكلها مستطيل من انه تكون اقرب للمربع وبرضه الشباب هنا حيفيدوك اكثر يعني 6 *4 او 7*5

الغرفه راح تكون مكونه من جلسات كنب مش مخصصة للسينما 100% لانه شفت في ايكيا كنب مثل حق السينما وسعره كويس
    وراح يكون بالغرفه ميني بار مش بار الي بالي بالكم .

مو شرط موضوع جلسات الكنب بس هو الموضوع احترافيا انه تكون جالس في الوسط بالضبط حتى تستمع اكثر وتحس بكل الصوتيات والبعد يكون بينك وبين الزوايا بشكل صحيح

في البداية راح ابني في خلال هالايام ...وبعدين بعدها بيبدا الشغل وعزل الصوت والتمديدات الداخليه والله يعين.

هذا الموضوع لازم ترتب له من البداية مع اني من الناس اللي ماشجع انه يكون داخلي على طول لكن ممكن انك تسويه زي مالشباب بيسوا وتخليه ممدد على طول اللي هو داخل الجدران وكذلك المواسير وغير كدا تحسب من بدري اطوال الكيابل وممكن تفكر انك تسوي افياش hdmi وكمان تعرف ايش تبغا العزل ايش قصدك بالعزل ؟

هنا اطلب تساعدوني بعد بناء الغرفه المواد المستخدمه في عزل الصوت كيفيه انشاء التمديدات الداخليه للاسلاك المخصصة للسماعات والكهرباء .
    مساعدتي في اعطائي مواضيع لاشخاص بنوا مسارح من الصفر الى 100%.خاصة بالمنتديات الاجنبية
    انا حاليا راح ابني الغرفه من غير اي شبابيك ..ايش رايكم اعتقد انه افضل.

لازم تعرف شي انا انسان بصراحة اعشق الانارة الطبيعية لكن هو الموضوع ماهو الانارة الموضوع كيف ؟

شوف هذا المثال من اروع الامثلة خصوصا لو انك فكرت فيها تمام ويكون الخط مع الشروق والغروب ولك ان تتتخيييييييييييييييييييييييييييييييييل

والموضوع راح اخليه على مهل ومهل الين ما اوصل لافضل نتيجه انشاء الله وبمعاونتكم بعد الله .
    وراح امدكم بالصور اول باول ..وبالتكاليف .ان شاء الله
    ما عليش طولت عليكم وسف على الاطالة.

اتمني اني اكون افدتك باللي اقدر عليه وبالتوفيق ان شالله

3. قدم 7 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    379
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    13 مرة
    تـم شـكـره
    33 مرة في 19 مشاركة

HDTV : sony Disc Player : samsung Consoles : xbox-ps3 AV-Receiver : yamah HT Speakers : yamaha Subwoofer : yamaha

مشكور اخوي ساهر جده ما شاء الله عليك دائما متعاون مع الجميع وما شاء الله كل يوم تزيد خبرتك و انا متابع مواضيعك ومشاركاتك ..خاصة في موضوع المسرح المنزلي عالي التكلفه
    وراح اخذ ردودك بعين الاعتبار
    بس اخوي ساهر مو الافضل الغرفه تكون من غير درايش .
    وبكره بيجي المهندس عشان نتفق على مساحه البناء والتكلفه.
    وبالنسبة للتمديدات افكر اخليها ارضيه .
    بس عندي سوال ..مكان الباب الافضل يكون خلف الجلسه او بعد الجلسه

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )

العفو حبيبي ماسوينا الا الواجب هذا اقتراح انت ممكن تختاره وممكن لا بس انا من ناحيتي زي ماقلت افضل انه يكون فيه انارة طبيعية يعني وجود اي شي يدخل الانارة للداخل ولازم الغرفة تتهوا ماينفع تكون على طول معتمد على المكيف انا هذه وجهة نظري وانت واختيارك وانت حتى ممكن تسوي اضاءة طبيعية بس ياشكال متعددة وبشيء غير مألوف يحسسك بشي جديد ومو معناته انارة طبيعية معناه درايش لا بالعكس انت شوف ايش يجي ببالك ويعد كدا قرر فكرة التمديدات الارضية انا أيدها وبقوة وكمان من الممكن انك تخليها قابلة للتغير بحيث انه مسار الكيبلات تقدر كل بعد فترة تفتحه

وانا اشوف موضوع الباب هذا انت اعزله بالكامل عن الغرفة زي انه مثلا تدخل الغرفة من الباب اللي في السطح وبعد كدا تمشي مسافة وبعدين يجيك مدخل للغرفة فاهم علي ..

وبالتوفيق

6. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:

عضو كويس عضو محترف الصورة الرمزية BAROOON
    الـعـضـوية
    8
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    103 مرة
    تـم شـكـره
    515 مرة في 117 مشاركة

HDTV : PANASONIC.TH-50PV80M Projector : BENQ6000 Monitor : LG,18 HTPC : SilverStone,ML03B/i3-550/MOB,Asus P7H55/MSI nVidia GT 520/ Consoles : PS3-Xbox360 AV-Receiver : RX-V3800 HT Speakers : CEN:NS-C515x1\FRONT:NS-777x2\PRES:NS-333x2/SUR:NS-333x4 Subwoofer : YST-SW1500

وعليكم السلام هلابك اخوي m.s.b ,,,
    اشوفك ماخذ السوبووفر من بدري شكلك كنت تدور دوارة ههههههه
    زي ماقالك اخونا ساهر لازم تسمع الصوت بنفسك وتحكم ايش الي يناسبك .
    موضوع انشاء غرفة تراه سهل ومش معق او صعب
    اهم شي تاخذ افكار عاجبتك وتطبقها عندك لا تحاول تسوي شي معقد على غير سنع .
    بالنسبة للنظام 5.1 راي انه تمام لكن اذا بتسوي تسليك داخلي وترتيب وخرابيط واجد وجيت بعدين تبي
    تطور الى 7.1 لازم تجهزك نفسك بتسليك من بدري من البداية يعني .
    وهل ناوي على برجكتر الحين او بعدين , برضو فكر فيها عشان ما تعيد شغلك من جديد .
    يعني حط كل الافكار الي ممكن بتسويها عشان يكون شغلك مزركش ومريح في المستقبل .
    --------------------
    بعطيك مثلا عن مشكلة حصلت لي
    سماعات سراوند مكانها تمام اول سويت الغرفة لان الكنبة كانت تبعد عن الشاشة 2 متر
    بعدين ركبت برجكتر ورجعت الكنبة شوي والحين 2 ونص متر
    فصارت السراوند مقدمة شوي عن اذني , طبعا انا ما حسبت حساب برجكتر من البداية ولا جا على بالي اصلا
    ولا ابي افك السراوند وارجع اخرم دريل من جديد فالحل الاسهل الي سويتة
    حركة وجة سماعة السراوند على ورا شوي لاني مركبها بحامل متحرك .
    هذا مجرد مثال عشان تفهم قصدي انك تفكر بكل صغيرة وكبيرة .
    -------------------------
    بالنسبة للباب الافضل يكون خلفك يمين او يسار ,, لانك بتحط العدة قدامك ولا تبي باب ياخذ منك مساحة متر ويخرب ترتيب الفرونت

8. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى BAROOON على هذه المشاركة:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    379
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    13 مرة
    تـم شـكـره
    33 مرة في 19 مشاركة

شكرا اخوي بارون والاخ ساهر جده
    اخر التطورات انه المهندس الي اتعامل معاه رفض انشاء غرفه في السطح بسبب انه ممنوع منعا باتا من البلدية .اولا لانه باني 50% من السطح شقه وهذا الحد المسموح من البلدية .
    ولانه البيت على شارعين .فبتصير الغرفه باينه ..وراح يقطعو الكهرباء والماء الان ان يتم هدم الغرفه ...شفتوا الموضوع كيف معقد.
    اقترح علي اني احول احدى الغرف الي بشقتي الى مسرح ..ومساحة الغرفه 4*5 و الغرفه حاليا هي الغرفه الوحيده بالفيلا مش مشطبه .وحاليا راح ادرس موضوع التمديدات ...والتصميم..
    واقترح على المهندس انه اعزل الصوت بالارض فقط ..لانه مافي اي داعي نعزل الجدران بسبب ما اقدر ارفع الصوت بنسبه كبيره لانه راح يكون هناك ضجيج بالغرفه اكثر من ان يكون هناك صوت واضح ونقاء بالصوت
    بسبب مساحه الغرفه .لازم تكون غرفة الهوم ثيتر ذات مساحة كبيره عشان تقدر ترفع الصوت بكل راحه ولا يكون هناك ضجيج و ازعاج ..السماعات الاحترافيه يبغالها مساحات كبيرة عشان الصوت يتوزع صح حتى لو كان الصوت عالي جدا مع العزل بالجدران راح يجد الصوت مساحه كافيه للتردد.
    بس انا افكر اعزل الجدران حتى ما يكون هناك ازعاج لو رفعت الصوت شوي .
    بس وين الاقي شركات لعزل الصوت بالرياض.
    بالنسبة للنظام انا راح اسوي تمديدات 7.1 بس النظام راح يكون 5.1 واعتقد انه كافي وزيادة على مساحه الغرفه .ولا ايش رايكم.
    حاليا افكر في تجهيز البروجكتر وتمديداته ويمكن راح يكون من ضمن المشتريات ان شاء الله و راح تكون هناك شاشه وحاليا لدي شاشتين سوني LCD سوني 60 بوصة وشاشه LED 3D سامسونج 46 بوصة احداها راح تكون خلف شاشه البروجكتر .
    بالنسبة للسماعات امس جربت سماعات NS-777 بفرع الشعله شغلي فقط الفرونت لعدم توفر غرفه مخصصة .
    الصوت كان ممتاز جدا ونقاوة ممتازة التجربة كانت لاغينة HOTEL CALIFORNIA والصوت كان على -10 وكانت القطع المعلقه بالمعرض تهتز الباس فيها ممتاز جدا .
    بس نصحني الشخص الي بالمعرض انه اجرب NS-555 راح تكون كافيه وزياده مع السبووفر ال1500 بالنسبه للمساحه الي عندي ..حددت معاه موعد للتجربه قريبا ل555 .
    انا قررت ميولي لليماها بسبب انه احصل نقاوة بالصوت و شركه معروفه بالصوتيات واانا ارتحت كثير لتجربة الصوت عندهم وهاذي التجربه الثانيه ومقابل سعر معقول يعني بالنسبه للمنافسين .
    يعني مع رسيفر 2067 و فرونت NS-777 والسنتر 444 والسرواند 333 تقريبا 12000 ريال وشوي حسبتها حسب عروضهم السنوية بتكلف حوالي 9000 وشوي .
    لانه حسبتها باقي عندي الاسلاك والتمديدات والعزل والكنب المخصص للسينما وتجهيزات اخرى قريبه من بروجكتر وشاشه بروجكتر وتجهيز اثاث وديكور غرفه كامله .
    انا اتمنى تجهيز غرفه سينمائية كامله من اجهزة صوتيه واجهزة عرض بميزانيه معقولة .
    اتمنى من الاخوان حاليا مساعدتي بشراء الاسلاك
    اسلاك السماعات والسنتر والسراوند والبنانا
    اسلاك العرض HD و 3D للشاشه والبروجكتر
    سلك السبووفر .
    ما ادري اذا نسيت شي ثاني تذكروني فيه . وانا دورت في اسواق الشعله عن محلات بس حسيت انه صناعتها جودتها مش ممتازة وافكر اشتريها من موقع مونو برس وراح ازور محل راديو شاك قريبا
    ان شاء الله قريبا راح ازودكم بمعلومات عن مقاسات الغرفه و الموقع الي راح احط فيه جهاز الرسيفر وبقية الاجهزة من مشغل البلوراي والاكس بوكس والبلاي ستيشن ورسيفر الستالايت. من اجل احدد الاسلاك الي احتاجها و مقاساتها.
    شكر مره اخرى لكم ولتعاونكم

الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )

الف مبروك مقدما ان شالله وانا اشوف اختياراتك رائعة مشالله وبالتوفيق

لكن ماعرف كم تقريبا قيمة ؟ الرسيفر ؟ وهل جا ببالك موضوع الشراء من الخارج كمان على فكرة ترا في موديل جديد من هذا الرسيفر اسمه 2010 شوف هذه مقارنة بين الا 2

http://usa.yamaha.com/products/audio-visual/aventage/?mode=compare&selected=239656_158385_

ا
    لجديد هذا قيمته في الايباي 1150 $ وكمان فيه ب 1039 $ نقول مثلا ابو 1150 $ * 3.85 = 4428 ريال نقول تقريبا 1000 ريال الشحن = 5428 ريال سعودي اذا جا ببالك للمعلومية وبالتوفيق

بالنسبة للكيبلات في الاخ john doe انا عن طريقه الله يعطيه العافية طلبتها وفي خلال 3 ايام مشالله وهي عندي مكلفتني تقريبا 1100 ريال بس كان فيها اعتقد 10 اسلاك hdmi غير السماعات والسب وفر والاشرطة لربط الكيبلات ماقصر الله يسعده وانا اشوف كمان لاتنسى اسلاك الشبكة اطلبها مره وحده من هناك

11. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    379
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    13 مرة
    تـم شـكـره
    33 مرة في 19 مشاركة

شكرا اخوي ساهر جده بصراحه اخوي اشكرك على وقفتك وتعاونك معاي في كل استفساراتي
    وانت من ضمن الاعضاء الي يفتخر المنتدى بانضمامه.
    بالنسبه للرسيفر ما ادري هل الموديل الاحدث في المواصفات افضل من القديم .
    وبالنسبة للاسلاك مثل ما ذكرت سابقا ساقوم بقياس الغرفه ووضع مخطط لها والتوزيعات الي ببالي عشان اعرف طول الاسلاك الي محتاجها..وراح اطرحها لكم ونشوف المطلوب بالظبط ونطلبه من الخارج
    وربنا يسهل .
    حاليا ابحث عن شركة للعزل الصوتي.
    وربنا يوفق

الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )

ليه ليه شركة وماشركة ياعمي انت ميزانيتك ماهي 500 الف لا انت تبغى تسوي الشي اللي يأدي الغرض عفوا مو قصدي شي بالفلوس بس قصدي انت تنظر للموضوع بشكل اعتيادي يعني المستوى المتوسط ياغالي هذا اول شي ثانيا انا عندي واحد من الشباب سوا حاجتين الاولى اللي هي الجيبسوم بورد والطبقة الثانية اللي هي اللباد ومشالله تبارك الله العزل جدا ممتاز انا جربت بنفسي هذه الطريقة وان شالله كمان الشباب بيمروك ويعطوك حلول اخرى وعلى فكرة تعرف انه الاستديوهات اللي يسجلوا فيها واللي يكون فيها عزل للصوت من الجهتين للخارج للداخل ومن الداخل للخارج ويكلف تقريبا حول 120000 ريال سعودي وبالتوفيق عشان كدا اقول الموضوع ماهو محتاج شركة وعلى البركة ويعطيك العافية على كلامك واحنا كلنا هنا من اجل اننا نخدم بعض ان شالله

14. تلقى ساهر جده شكراً على هذه المشاركة من:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    379
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    13 مرة
    تـم شـكـره
    33 مرة في 19 مشاركة

لا اخوي ساهر عفوا انا كان قصدي احد او موسسة متخصصة مواد العزل من الطبقة الي تجي لونها اصفر ما تجي غاليه والطبقة الي تجي زي القصدير بس طبقتها سميكة والاقي عنده اشخاص يركبوها
    والطريقة هاذي مو مكلفه .

عضو مشارك

الـعـضـوية
    379
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    13 مرة
    تـم شـكـره
    33 مرة في 19 مشاركة

[IMG][/IMG]

ما عليش على سوء الصورة ما عندي خبرة ببرامج التصميم
    الان اللون الازرق هذا رح يكون كله مكان مخصص للتمديدات وراح تكون تمديدات ارضية والارضية بتكون باركيه خشب بس عسى مكان التمديدات يكون اقدر افتح و اسكر الباركيه
    انا فضلت الطاولة المخصصة للاجهزة تكون بالخلف ما ابي اي شي قدامي غير الشاشه وسماعات الفرونت .
    ما ادري شنو رايكم مبدئيا بالتوزيع .
    ثانيا كمية الاسلاك للسماعات والسرواند و كم طولها وهل اخذ لفة كامله واضبطها عندي هنا .وكم متر.
    بالنسبة لاسلاك ال HD راح اخذ 10 اسلاك و واثنين منها بتكون طولها تقريبا 8 متر يعني من الطاولة للشاشه . و2 اسلاك HD AND 3D للشاشه والاكستريمر الترا ويمكن اضيف ثالث للبروجكتر.
    وسلك للسبووفر طوله 8 متر .
    ايش رايكم هل الي حددته كفايه او نسيت حاجه .
    وترى ما عندي اي خلفيه عن الانواع او الشركات يا ليت من يتعاون معاي بهالموضوع ونطلبها من موقع موني برس
    شاكر لكم تعاونكم
    تحيه مره اخرى لساهر جده
    ومنتظر الاخ بارون وبقيه الشباب

عضو مشارك

الـعـضـوية
    379
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    13 مرة
    تـم شـكـره
    33 مرة في 19 مشاركة

كيف حال الشباب واتمنى انكم باتم الصحة والعافيه
    امس اشتريت مجرى الاسلاك الكهربائية وطول الوحده 3متر اخدت 8 حبات وكلفني 104 ريال .
    وبكره الخميس ان شاء الله بجهز التمديدات واقصها واجمعها .علشان تكون جاهزة للتركيب لاحقا.
    غيرت فكرتي من ناحية الارضية راح اخليها تكون فرش لانه راح تكون اريح و عزل للصوت افضل وتقل التكلفة بدل تركيب عازل وباركيه

الجدران الان افكر اطعمها بالخشب مثل العمدان الخشبيه وبينها مربعات كبيره من القماش او فرش راح اطرح صور لفكرتي لاحقا وراح ازور النجار اليوم واخذ فكره على الاسعار .
    اتمنى مشاركتكم بالراي.
    موفقين ان شاء الله

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

مساء الانوار

ما اقول غير الله يعينك الواحد يحتار كثير في اختيار الديكورات المهم ان شاء الله توصل لنهاية ممتازه وترضيك يارب

بخصوص المواصير انت شيريت اللي لونها ابيض بلاستيك وتقدر تفتحها وتسكرها والا تقصد المواصير البرتقالية اللي نستخدمها داخل الجدار للكهرباء ؟؟

اهم حاجه بوجهة نظري انك تعمل مواصير داخل الجدار لسماعات السراود وتكون نازله للارض وبعدين براحتك اما تخلي الماصوره ممتده لغاية جهاز الرسيفر او تكتفي بتمديد الاسلاك تحت الفرش

بالتوفيق لك يارب

عضو مشارك

الـعـضـوية
    379
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    13 مرة
    تـم شـكـره
    33 مرة في 19 مشاركة

حبيت استشير الاخوان بخصوص الارضية انا كنت ناوي افرشها بس قريت في احدى المنتديات انه اذا كان السبووفر الدرايف ارضي يفضل الارضية تكون باركيه او سيراميك
    والدرايف الامامي لما تكون الارض مفروشه .
    انا السبووفر الي عندي درايفه تحت بس معروف اليماها 1500 في قاعده تحته يعني لو فرشت الارضية هل بياثر...او احط باركيه وخلاص

Audiophile VideoChip عضو محترف الصورة الرمزية mks_95
    الـعـضـوية
    9
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    439 مرة
    تـم شـكـره
    860 مرة في 212 مشاركة

^

مع اني كنت عارف عواقب أفعالي الا اني عاندت وركبت في السابق باركيه في غرفة المسرح وندمت ندم شديد جدا.. الفرش السميك أفضل الحلول الرخيصة لمعالجة الغرف بتكاليف متواضعة..

إعلانات