إعلانات

الموضوع: عمل جدار بوسترات

النتائج 1 إلى 1 من 1
    عضو كويس عضو محترف الصورة الرمزية BAROOON
    الـعـضـوية
    8
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    104 مرة
    تـم شـكـره
    541 مرة في 126 مشاركة

HDTV : PANASONIC.TH-50PV80M Projector : BENQ6000 Monitor : LG,18 HTPC : SilverStone,ML03B/i3-550/MOB,Asus P7H55/MSI nVidia GT 520/ Consoles : PS3-Xbox360 AV-Receiver : RX-V3800 HT Speakers : CEN:NS-C515x1\FRONT:NS-777x2\PRES:NS-333x2/SUR:NS-333x4 Subwoofer : YST-SW1500

عمل جدار بوسترات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مقدمة:
    في سنة 96 اشتركت في محل تاجير افلام فديو VHS مدى الحياة, ب150ريال تقريبا وهي اشتراك وتامين, بعدها تاخذ الفلم ب5 ريال وترجعه بعد اسبوع
    وطبعا كل يوم اربعاء بعد العصر اجيه واخذلي 4 افلام او اكثر حسب الميزانية والمصري الي شغال في المحل رهيب كان يدفني بافلام قديمات بدون رسوم
    لاني علمته طريقة يسجل افلام دزني ويكسر تشفيرها , كنت استاجر واشوف الفلم واذا عجبني اسجل عندي على شريط ثاني واضغطه
    على شريط180 كان يشيل 3 الى 4 افلام بالضغط واذكر حطيت فلم الكتراز مدبلج مصري THE ROCK وطلعت الشاشة عندي خرابيط وتغبيش وقهرتني الحركة ابي اسجل الفلم عجبني
    واقعد احاول واحوس وجربت اشبك الفديو على الثاني بكيبل اسود نفس حق كيبل الاريل زمان حق قنوات التلفزيون واسجل وزبط معي
    عاد يوم رجعتله الفلم قلت له هذا تعبني في النسخ , قال ايوة ذا مشفر محد يقدر ينسخه عشان كذا ناجر اصلي فقط , واقولة هو تعبني بس نسخته , قال اه ينسخ معك بس مشوش قلت لا نظيف قال مستحيل يافندم
    قلت خلاص هات فلم ثاني مشفر مع شريط فاضي واجيبه لك المره الجاية وتشوف , وعطاني وقال ورينا , وانسخه ومن الحماس رجعتله ثاني يوم قال هاه انسحبت من التحدي بدري ولا ايه
    قلت هذا الاصلي وهذا المنسوخ جرب شوف وخذاه وهو يضحك قال طيب ويشغلة ويشوف الصورة تمام ماصدق وراح شغل الاصلي وشافه تمام ورجع شغل المنسوخ ويشوفه تمام وينادي اخوياه وقالو تمام
    ويمسكني على جنب ويقول انت عملت كده ازاي وشرحتله وزبطت معاه ومن بعدها صرنا اصدقان .
    وكنت كل مره ادخل محل فديو اشوف الافلام مصفوفه على الرفوف وحبيت اسوي شي قريب منها جدار كامل كله بوسترات وسويتها زمان بأغلفة ديفديات كثيرة كنت بدال ما ارمي الغلاف الصقه بغرا
    وكان ودي اسوي نفس الفكرة في غرفتي الحين بشكل احلا وطلبت مجموعة بوسترات اغلبها مقاس A4 قماش من علي اكسبرس طلع لي الحبة بدولار ونص مع شحن مجاني دايركت

رابط البوستر :
    https://www.aliexpress.com/item/3286...27424c4dgK711g

طريقة العمل :
    طلبت بشكل عشوائي تشكيلة من المتوفر , وبعد ماوصلت سويت لوح خشب 12ملم ولبسته قماش اسود وثبته على الجدار وركبت البوسترات بدباسة
    مشكلة المنطقة فيه رف البرجكتر وسماعات السراوند باك وافياش كهرب تحت ولازم اخذ المقاسات تمام لان اي زيادة برجع اعدل عليه وسالفه
    وخصوصا اني لبست اللوح كامل قماش قبل التركيب لان مقدر ادبسه من ورا بعد التركيب , لو ركبت اللوح قطع منفصله .

طبعا الخشب كان قطع منفصله وجمعتهم بغرا وقطع مربعات تمسكهم مع بعض و6 حبات مرابيع صغيرة 1باي2 عشان ابعده عن الجدار ويكون فيه مسار للكيبل كهرب البرجكتر وكوكسل السوبوفر نازل من فوق
    ونسيت اصور الخلفية بعد ماخلصت بس حطيت رسم يوضح مكان المرابيع
    واحتاج اسوي قطعة 40 في 50 اركبها يسار اغطي اسلاك المكيف وونفس القطعه يمين عشان يكون نفس الشكل واركبلهم بوستر واحد A3 بيطلع تمام
    وبشوفلي بوسترات ثانية مميزة وابدلها مع بعض الموجود

التكلفة:
    البوسترات تقريبا 300 ريال
    والخشب كله زايد عندي من مشاريع ثانيه ونقول 50 ريال
    القماش 30 ريال

2. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى BAROOON على هذه المشاركة:

إعلانات