إعلانات

الموضوع: استشاره بخصوص P65VT30 من بانسونيك

النتائج 1 إلى 14 من 14
    عضو مشارك الصورة الرمزية iFahad
    الـعـضـوية
    587
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    Australia
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    86 مرة في 12 مشاركة

HDTV : VT30

Question استشاره بخصوص P65VT30 من بانسونيك (update) مهم

السلام عليكم ورحمه لله وبركاته,
    بعد لفه طويله في مواقع النت استقريت على شاشه البنسونيك الجديده 65 انش. لاكن المفاجئه كانت انها غير متوفره في السعوديه والكل يتنظرها! ومالقيت اسعار تقريبيه لها في السعوديه.

المهم فكرت بما اني في استراليا وراجع ان شاء لله على شهر 12 ميلادي ليه مااشتريها خصوصا ان عليها عرض!
    سعرها بالريال: 18000 الف ريال وفيه محل وعدني انه ممكن يوفرها لي ب : 16000 (بعض المحلات تعطي نظارات 3D و بلوري افلام ومشغل..ألخ)
    كهرب:220
    النظام: PAL ومكتوب انها متعدد لانظمه.

المشكله انها ممكن تنزل في السعوديه قريب بنفس السعر او قريب منه وبيني وبينكم متخوف من الشحن لان ماادري كم بيكلف ويبيلي اشيكها قبل الشحن لو فيها خراب او شي ... وامور كثيره مقلقتني!

وش تنصحون يالربع؟ اشتريها ولا اصبر شوي واشوف كم سعرها في السعوديه؟

تقطه مهمه: اسعار امريكا من امزون افضل بكثير لاكن ماادري هل بتشتغل عندنا في السعوديه؟ يعني بدون محول لنظام؟ وهل احد جرب؟

ولكم جزيل الشكر

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

رد: استشاره بخصوص P65VT30 من بانسونيك

وعليكم السلام والرحمه

انا من وجهة نظري انتظر شوي وقبل ترجع من السفر بـ اسبوعين مثلاً وقتها قرر اذا نزلت بالسعوديه هل السعر يناسبك واذا ما نزلت توكل على الله وخذها وجربها وبعدها انت المسؤول عن طريقة تغليفها وتزويد الكرتون بأكياس هواء عشان تحميعا من ظروف الشحن واختار لك شركة مناسبه للشحن وارسلها للمملكه قبل ترجع من السفر بـ 3 ايام مثلاً عشان تتأكد انها طلعت من البلد اللي انت فيها

وبالتوفيق لك

الـعـضـوية
    587
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    Australia
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    86 مرة في 12 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marauder28 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام والرحمه

انا من وجهة نظري انتظر شوي وقبل ترجع من السفر بـ اسبوعين مثلاً وقتها قرر اذا نزلت بالسعوديه هل السعر يناسبك واذا ما نزلت توكل على الله وخذها وجربها وبعدها انت المسؤول عن طريقة تغليفها وتزويد الكرتون بأكياس هواء عشان تحميعا من ظروف الشحن واختار لك شركة مناسبه للشحن وارسلها للمملكه قبل ترجع من السفر بـ 3 ايام مثلاً عشان تتأكد انها طلعت من البلد اللي انت فيها

وبالتوفيق لك
    سبحان لله توني اقرا موضوعك عن الشاشه وفيه اجابات لجميع لاسئله لي كانت محيرتني (مدري ليه بعض المواضيع ماتطلع معي على الرغم من اني اقرا كل شي)
    اشكرك على نصيحتك وشكلي بنتظر يمكن قريب الكرسمي او البوكسينج القاها بتحت لاربع لالف.
    بس ماقلت لي اش رايك في السعر؟

ومره ثانيه اشكرك على النصيحه وانت من لاعضاء الى احرص على متابعتهم ودايم تحرص على فعل الخير و ردك على موضوعي اكبر دليل. D:

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

العفو وهذا من طيب اصلك وانا اللي اشكرك على كلامك اللطيف

سعر الشاشه اذا كان 16 ألف ريال انا اشوفه مره ممتاز ولكن يبقى سعر الشحن

انا يوم اشتري الشاشه كانت توها نازله اول اسبوع نزلت للبيع في الاسواق الامريكيه شريتها ولكن بعد فتره شهرين كذا نزل سعرها اكثر كانت بـ 2700 دولار وبعض المواقع الحين ممكن تلاقيها بـ 2300 دولار سعر اكثر من ممتاز

واكيد كل ما صبرت شوي راح تلاقي سعرها نزل اكثر على نهاية العام الميلادي

والله يوفقك باللي تتمناه

عضو

الـعـضـوية
    700
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - شقراء
    قدم شـكـره
    17 مرة
    تـم شـكـره
    12 مرة في 8 مشاركة

HDTV : lg 50 Projector : no Projector Screen : no Monitor : , Disc Player : htsp Multimedia Player : ,, HTPC : yes Consoles : ps3 AV-Receiver : yamaha Amplifier : yamaha HT Speakers : yamaha Subwoofer : yamaha

انا ناوي عليها بس بتأخر شوي .. لأني ابنتظر شاشة ال جي lw9500 وبشوف مراجعتها .. وبعدين اقرر

الـعـضـوية
    587
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    Australia
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    86 مرة في 12 مشاركة

السلام عليكم ورحمه لله وبركاته,
    اليوم زرت معرض متخصص في AV وعنده جميع انواع الشاشات + ان طريقه العرض كانك في بيتك يعني تجلس وتمسك الريموت وتاخذ راحتك.
    الي صار اني رحت اشوف P65VT30a جلست قدامها على كنب وعندي الريموت وفي يدك كوب قهوه .. يعني مافيه اي مضايقات من البياعين الي بعضهم نشبه
    جلست اطالع في الشاشه ... وحسيت ان لاضائه فيها خافته جدا ... ماادري حسيت كان احد مهب مضبط لالوان او كان الصوره ضبابيه!

كلمت احد الموظفين وقلت له وجهه نظري؟ قالي شف الشاشه الي جمبها ... وكانت LG 65 او 60 بوصه ... وقالي ارجع شف اللون لاسود .. ولاحمر ولازرق ... وفعلا كانت شاشه LG بااهته جدا!
    وفهمت لان وشهو مفهوم السواد ولالوان الطبيعيه .. لاكن لازلت احس ان كانها طافيه .. زي شاشه لاب توب اذا قصرت على لاناره؟!

الحيره بدت يوم انتقلت وشفت شاشه السامسونج LED D8000 64" ... بصراحه صدمه كانت بالنسبه لي .. مشعه اشعاع .. مدري كيف اوصفه ... احسيت بمتعه غير طبيعيه وانا اشوف قناه تلفزيونيه ارضيه بس HD كانت لالوان غير مزعجه و الشاشه كانت مدري كيف اوصفها LIVE تحس انها شي من عام ٢٠٠٠ هههههه

رجعت للبناسونك وحسيت بكاٌبه وظلام ومدري شلون ...

تمالك نفسي واخذت لي شربه قهوه وركزت على الصوره مهب على جمال شاشه السامسونج لاخاذ ... ورجعت تكلمت مع الموظف؟ وسئلني نفس لاسئله المعتاده .. مكان الغرفه لاضائه , سبب الشراء..الخ

باختصار قلت له ابي شاشه لك شي ... مهب معقوله اني اشتري شاشه لافلام وشاشه للمسلسلات؟ او للحركه السريعه مثل المباريات
    قال : اخذ ال P65VT30 وماراح تندم .. على الرغم من ان السامسونج اغلي بكثير!
    وعلل وجهه نظره ان البناسونك يابانيه 100% وفي لافلام + قنوات SD + الرياضه افضل ..يعني تخدم جميع لاذواق ...
    وقال كلمه حسيت فيها من الصحه الشيء الكثير ... قال لاتخدعك عينك في معرض كبير فيه انووواع كثيره من الشاشات ..في البيت الوضع يختلف
    بالاضافه الى انه مع الوقت السامسونج راح (توجع العين) ولايغرك لابهار الي مايتعب العين .. اجلس طالع فلم مده ساعه وراح تستوعب ان لاضاءه الخافته اريح للعين في جميع لاحوال!

راجعت نفسي في مكان الغرفه المستقبيله الي بحط فيها الشاشه ان شاء لله ... واكتشفت اني غير مقيد ممكن تكون اناره خافته وممكن تكون قويه ..
    باختصار الشاشه راح تكون في الصاله حيث انها راح تخدم الجميع سواء افلام او لعب.

ولازلت محتار .. ليتني ماشفت السامسونج!

اتمنى من جميع لاعضاء المشاركه وطرح وجهه النظر على الرغم من ان بعض وجهات النظر شخصيه, لاكن قد تفيد

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

شيء مفرح وجميل يكون في معارض تعطيك كل الحريه في أختبار المنتجات اللي انت مقبل على شرائها وياليت العباقره اللي في بلدنا يتعلموا

انطباعك عن الشاشه اشوفه طبيعي لاني انا وانت وغيرنا تعودنا بالسابق على الأعدادات الغير صحيحه للألوان في الشاشات

طيب المسأله مبدأياً لازم تجلس اما الشاشه فتره طويله ويكون تركيزك على مجموعة نقاط عشان تعرف هل الشاشه مناسبه لك او لا منها عمق الالوان ومدى واقعيتها درجات الاسود ودرجات الالوان الاخرى وتدرجها في المشاهد خلال الفيلم كل هالامور صعب تدركها في ساعه تحتاج وقت

انا مثلاً كان همي الاول بالشاشه اشوف الاسود اسود وهذا الشيء اللي شفته من اول ساعات استخدامي للشاشه عكس السامسونج

الشاشات عموماً تقدر تلعب في اعداداتها باللي يناسبك انت واللي ترتاح له عيونك وانا سبق وجربت أرفع من اضاءة البانسونك واخليها قوية لدرجه تشعر انك جالس امام شاشة LED وهذا الوضع ما ناسبني ابداً

وطبعاً محتوى الافلام برضوا يلعب دور في حكمك على الشاشه

كلامي فوق مو لاني امتلك البانسونك لا والله بس كلمة حق انا عندي شاشه اخرى وهيا سامسونج LCD قديمه شوي ولكن فرق الصوره وتفاصيلها ما عمري شعرت فيها الا مع البانسونك وشركة السامسونج خياري الاول لو جيت بشتري شاشه LED ، انت عارف ان البلازما تحتاج لها غرفة ظلمه بالكامل عشان تعطيك ادائها الحقيقي وعلى سبيل المثال انا بعد فتره بحتاج شاشه للصاله ومن المعروف ان الصالات عادة الانوار تكون شغاله فيها وتوجهي بكون سامسونج LED

عموماً عشان ما اكثر كلام عليك البانسونك تقيمها اعلى بكثير من بقية الشركات اللي نزلت حالياً ومثل ما قلت لك اذا بتستخدمها في غرفه ظلمه ان شاء الله ما راح تندم عليها ومسألة الالوان انت تتحكم فيها من الاعدادات

والبلازما مع مرور الوقت راح تشعر بأن الالوان بدأت تتحسن اكثر واكثر

وتحياتي

8. تلقى Marauder28 شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    587
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    Australia
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    86 مرة في 12 مشاركة

بالعكس اخي Marauder كلامك من واقع تجربه وهالشي بحد ذاته مقنعني + الرفيوهات والتقارير في صالح البناسونيك
    ومن لامور الي شدتني اكثر ان كهربها اوتوماتك + فيها HD Tuner بس ماراح اكيد يشتغل عندنا
    ونظامها PAL and NTSC

ايضا راح ينزلي في سعرها ... ف شكلي بنتظر لين الشهر الجاي واشوف لاسعار.

تعجبني المنافسه في المحلات مثلا فيه محل يبيعها ب ٥٠٠٠ دولار رحت له وقلت له ترا المحل الثاني ب ٤٠٠٠ قال انا بعطيك اياها بسعر المحل الثاني + ٣ نظارات وكيبل مانستر وتوصيل مجاني

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

انا متابع للموضوع اول بأول وكل رد من ردودكم واتفضلوا اقتراحي انا شايفك بتتكلم في حدود 5000 دولار يعني نقول تقريبا 20000 ريال طيب انت ايش خسران لو سويت زي الشباب اللي اشتروا من امريكا اتفضل اللينك شوف

http://www.ebay.com/itm/Panasonic-Vi...9#ht_500wt_922

طيب هنا السعر ب 2750 $ وانت قاعد تدور في حدود 5000 فيه فارق تقريبا 2250 دولار طيب وانت اعتقد قلت انك جاي للسعودية قريب طيب ليه ماتشتري من امريكا وتجيبها تشحنها لعندك يسير كدا ضربت عصفورين بحجر الاول انك اشتريت الشاشة وممكن تقريبا بنفس السعر الباقي قدرت انك تشحنها انت كدا الكسبان في الاخير ولا اش رايك ؟؟؟ ولاتنسى الدولار الاسترالي افتكر انه 4 ريال بالضبط بينما الدولار الامريكي 3.85 واذا اشتريت ببطاقة الانماء يحسب لك هي 3.75 يعني

نحسبها كدا

من امريكا تكلفك شراء فقط 2750 $ *3.85 = 10588 هنا باقي لك نصف المبلغ تقريبا تقدر تشتري فيها نظارات وتشحنها وكل شي ولسه يبقى معاك فلوس وكمان تشتري محول الانظمة يعني برضو كسبان
    من استراليا 5000 $ * 4 = 20000

هذا مجرد اقتراح ياغالي وانت بالتوفيق لك في اختياراتك ان شالله

11. تلقى ساهر جده شكراً على هذه المشاركة من:

عضو الصورة الرمزية مشعل
    الـعـضـوية
    466
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    77 مرة
    تـم شـكـره
    63 مرة في 29 مشاركة

انا اخذت وحدة نفس المقاس اللي تبيه 65 من ebay سعرها 3195 مع افاتار ونظارتين والشاشة يجي معا نظارة

شحنتها على myus

---------------------------------

قبل شرائي توجهت للوكيل العيسائى المهم لقيته مقفل للاصلاحات قلت كويس ان الربيع العربي العربي اثر فيه وبدا بالاصلاحات ، كان كاتب على اللوحه نتمى زيارة فرعنا في.... والله نسيت وينه المهم انه قريب من اسواق طيبة محل صغير فيه اثنين واحد ياكل والثاني قابلني بترحاب
    السلام عليكم فيه فئة vt30 قال لا فيه 20 كم السعر قال 17،000 والنظارات مو معها وماعندهم الا النظارات اللي اقدم من القديمة ووقتها تمنيت اني اعرف كاراتيه ماادري ليه
    س: متى تنزل الجديدة ج: ماادري س:كم سعرها بيكون ؟ ج:ماادري

لقيت عندهم كاتالوج عن vt30 الحمدلله الزياره ماكانت على الفاضي واستفدت اني طلبت اشوف كرتون الشاشه 65 وطلع مفتوح من تحت زي (الحامل الخشبي) عشان الرافعات الصغيرة تقدر تشيلة ومايحتاج اطلب له (حامل خشبي من شركة الشحن وتزيد القيمة )

السطوع : انا كان عندي سوني ال سي دي w المهم كل مااشوف بلازما اقول كيف كيف الناس تشتريها ؟؟؟ للما ازور اكسترا واشوف البلازما جمب الل سي دي اقول وش ذا ولله ماشتريها بريال ؟ لاني احكم على الاضائة مااعرف شي في التلفزيونات بس اطالع وشو المنور اقوى واقول اوه هذا احسن اولا لاتتجاهل المكان اللي شفتها فيه لانه مكان قوي جدا في الانارة ثانيا اعدادات الشاشة فيها اكثر من وضع يمكن حاطه على وضع السينما

التطبيع: هذي مشكلة طبعا من يوم شغلت الشاشة كنت ابي اسويلها بريك ان بس اسبوعين من دون مااستخدمها مااقدر - قلت استخدمها في الافلام والالعاب بعدين مااطفيها اشغل البريك ان الين تنتهي ال 100 ساعة
    لكن المفاجئة ان الشاشة طبعت من احدى الالعاب اللي فيها خريطة تحت ثابته في اللعبة ماتوقعت بهالسهولة تطبع ؟؟؟ المهم جالس احاول اشيل التطبيع بخاصية scroling bar والبريك ان لعل تروح

وعلى فكرة اي منتج كهرب 110 ماراح يدخل السنة الجاية الجديدة

13. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى مشعل على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    587
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    Australia
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    86 مرة في 12 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهر جده مشاهدة المشاركة
    انا متابع للموضوع اول بأول وكل رد من ردودكم واتفضلوا اقتراحي انا شايفك بتتكلم في حدود 5000 دولار يعني نقول تقريبا 20000 ريال طيب انت ايش خسران لو سويت زي الشباب اللي اشتروا من امريكا اتفضل اللينك شوف

طيب هنا السعر ب 2750 $ وانت قاعد تدور في حدود 5000 فيه فارق تقريبا 2250 دولار طيب وانت اعتقد قلت انك جاي للسعودية قريب طيب ليه ماتشتري من امريكا وتجيبها تشحنها لعندك يسير كدا ضربت عصفورين بحجر الاول انك اشتريت الشاشة وممكن تقريبا بنفس السعر الباقي قدرت انك تشحنها انت كدا الكسبان في الاخير ولا اش رايك ؟؟؟ ولاتنسى الدولار الاسترالي افتكر انه 4 ريال بالضبط بينما الدولار الامريكي 3.85 واذا اشتريت ببطاقة الانماء يحسب لك هي 3.75 يعني

نحسبها كدا

من امريكا تكلفك شراء فقط 2750 $ *3.85 = 10588 هنا باقي لك نصف المبلغ تقريبا تقدر تشتري فيها نظارات وتشحنها وكل شي ولسه يبقى معاك فلوس وكمان تشتري محول الانظمة يعني برضو كسبان

إقتباس :

نحسبها كدا

هلا بساهر جده,
    اقتراحك اكيد عين العقل لاكن حصلت تطورات مفاجئه في سعر صرف الدولار لاسترالي واصبح ٣.٦٦ وسعر الشاشه ب 4000 = 14640$ استرالي لازالت مرتفعه مقارنه بسعر امريكا
    لاكن مااقدر اشتريها من امريكا وارسلها لاستراليا لعده اسباب:
    ١- الكهرب 220 ققط يعني مااقدر اجربها لو لاسمح لله فيها خلل او شي
    ٢- يمكن ماتدخل استراليا بسبب المواصفات
    ٣- راح اخسر سعر الشحن مرتين مره من امريكا لاستراليا ومره من استراليا لسعوديه!!!! $$$$
    ^
    لاكن ممكن اطلبها من السعوديه واريح نفسي ... بس بيني وبينيك!! انا فيني عقده من محول النظام! احس انه شغل تلفيق مثل الي كان عندي ايام السوبر ننتندو قبل ٢٠ سنه
    معظم الشباب ماعندهم مشكله في قضيه استخدام محول لانظمه ... بس ماادري عندي قلق من هالناحيه واتمنى انك تقنعني اذا مجربه؟

واشكرك على مرورك العطر

الـعـضـوية
    587
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    Australia
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    86 مرة في 12 مشاركة

إقتباس :

نحسبها كدا

إقتباس :

نحسبها كدا

هلا بساهر جده,
    اقتراحك اكيد عين العقل لاكن حصلت تطورات مفاجئه في سعر صرف الدولار لاسترالي واصبح 3.66 وسعر الشاشه ب 4000 = 14640$ استرالي لازالت مرتفعه مقارنه بسعر امريكا
    لاكن مااقدر اشتريها من امريكا وارسلها لاستراليا لعده اسباب:
    1- الكهرب 220 ققط يعني مااقدر اجربها لو لاسمح لله فيها خلل او شي
    2- يمكن ماتدخل استراليا بسبب المواصفات
    3- راح اخسر سعر الشحن مرتين مره من امريكا لاستراليا ومره من استراليا لسعوديه!!!! $$$$
    ^
    لاكن ممكن اطلبها من السعوديه واريح نفسي ... بس بيني وبينيك!! انا فيني عقده من محول النظام! احس انه شغل تلفيق مثل الي كان عندي ايام السوبر ننتندو قبل 20 سنه
    معظم الشباب ماعندهم مشكله في قضيه استخدام محول لانظمه ... بس ماادري عندي قلق من هالناحيه واتمنى انك تقنعني اذا مجربه؟

واشكرك على مرورك العطر

الـعـضـوية
    587
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    Australia
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    86 مرة في 12 مشاركة

^
    ماذا حدث ... !

مشعل:
    مافهمت عليك تقول لقيت عندهم كتلوج فيه ال VT30؟ يعني جايه في الطريق؟
    شي ثاني, هل جربت عليها رسيفر ابوظبي او الشوتايم ...ألخ او هل استخدمت محول لنظام؟
    ولو بكثر عليك في لاسئله, هل تنصح بالشحن بدون القاعده الخشبيه؟

واشكر على مشاركتك القيمه جدا

عضو الصورة الرمزية مشعل
    الـعـضـوية
    466
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    77 مرة
    تـم شـكـره
    63 مرة في 29 مشاركة

ايه نعم كاتالوج لفئة vt30 عربي موجود عندهم ، بس ماادري الشاشة متى تجي وتوقعاتي انه جاية قريب لان وش بقى بعد مماطلة اكثر من كذا ، راح ينزل موديل اجدد وهي مانزلت !!

لم تتم تجربة اي رسيفر اللي جربتة مشغل افلام wd والبلاي ستيشن

التلفزيون مايحتاج له القاعدة الخشبية اذا كان مقاس 65 اما 55 وتحت فانصحك بقاعدة ، لان كرتون ال 65 قاعدته فيها فتحة مخصصة للرافعات واهم شي الاكياس الهوائية

وفيه موديلات جديدة للنظارات 3d نزلت الشهر هذا للمعلومية

إعلانات