إعلانات

الموضوع: استشارة بخصوص سماعات jamo 607

النتائج 1 إلى 11 من 11
    عضو جديد

الـعـضـوية
    755
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    23 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

Question استشارة بخصوص سماعات jamo 607

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أود اولا ان اشكر كل القائمين على هذا المنتدى الرائع وفعلا الموقع هو الاول من نوعه في مجال تقنيات الصوت والصورة
    وسيكون المرجع العربي الاول في المستقبل القريب ان شاء الله بجهود جميع الاخوان.

بالنسبة لسؤالي ارغب في اقتناء مسرح متوسط التكلفة واحببت ان تشاركوني الاراء في اختياري للرسيفر والسماعات
    الريسيفر محتار بين نوعين:
    Denon 912
    Onkyo 609

السماعات وقع اختياري على نوعين من السماعات
    jamo c607
    jamo c60 cen
    jamo c60 sur

المجموعة الثانية وهي مجموعة ياماها
    777
    333
    444
    اكيد معروف هالبكج لكل الاعضاء ...

فيه بعد شركة JBL كيف هالشركة وهل هي افضل من Jamo ؟
    واخص موديل JBL E80

الميزاينة حقيقة الى الآن مو محدد بس من الفئة المتوسطة ، والغرفة عبارة عن 5*4 والنظام اللي ابيه حاليا 5.1
    اشكر كل من شارك بمعلومة في هذا المنتدى
    لكم مني خالص التقدير والامتنان ..

اخوكم عبدالعزيز

عضو

الـعـضـوية
    436
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    72 مرة
    تـم شـكـره
    40 مرة في 21 مشاركة

HDTV : pioneer pdp 428 Projector : non Projector Screen : non Monitor : non Disc Player : non Multimedia Player : wd hub HTPC : non Consoles : ps3 AV-Receiver : onkyo nr1007 Amplifier : non HT Speakers : monitor audio  bx2 Subwoofer : velodayn q10

رد: استشارة بخصوص سماعات jamo 607

عن نفسي افضل JBL
    ولكن شكلها شوي دفش ال 777 الياماها اكشخ وارتب بس الصوت حبيت اكثر ال JBL لكن وين لقيتها انا شفتها بمحل في الخبر طبعا مو وكيل لايوجد وكيل لها بس بكج مع رسيفر هارمن

عضو جديد

الـعـضـوية
    755
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    23 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

انا حاليا متواجد في الصين للدراسة وصراحة عندي ميول وعشق لتقنيات الصوت والصورة بشكل غريب الله يستر بس هههههههه
    ومريت على وكالات المسارح وشفت كم شركة كلبش وجي بي ال وجامو
    جربت 607 jamo جديد الظاهر هالموديل حسيت انه افضل من ياماها 777
    خبراء الصوت هنا في الصين يقرون بنجاح وجودة رسيفرات ياماها اما السماعات جميعم اللي ذهبت لهم يجمعون ان ياماها بعيده كل البعد عن منافسة الشركات المتخصصة في هذا المجال
    وصدقت اخوي سومطره بخصوص الشكل ياماها وخصوصا 777 متفوقه بالديكور بس الاهم ما يكون على حساب جودة الصوت

اشكرك على المشاركة اخوي وياليت نناقش اكثر هل فعلا ياماها جديره في مجال السماعات ؟
    وانتظر ارائكم بخصوص اختياراتي وشكرا للجميع .

عضو

الـعـضـوية
    436
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    72 مرة
    تـم شـكـره
    40 مرة في 21 مشاركة

HDTV : pioneer pdp 428 Projector : non Projector Screen : non Monitor : non Disc Player : non Multimedia Player : wd hub HTPC : non Consoles : ps3 AV-Receiver : onkyo nr1007 Amplifier : non HT Speakers : monitor audio  bx2 Subwoofer : velodayn q10

والله الصوت اذوااق انا من الناس اللي ماحب سماعات ياماها بس رسيفراتها اوكييي
    الجامو فئة C 607 جدا صوتها حلو

الكلبش من الخيارات الممتازه برضو

شوف اذا كانت موجوده ماركة B&W

عضو جديد

الـعـضـوية
    755
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    23 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

اشكرك جدا على المشوره وانتظر بقية الاعضاء يدلون بارائهم حول التشكيله

Audiophile VideoChip عضو محترف الصورة الرمزية mks_95
    الـعـضـوية
    9
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    439 مرة
    تـم شـكـره
    860 مرة في 212 مشاركة

لو مكانك بعتمد على إذني بشكل كبير خصوصا ان الخيارات متقاربة,, فـ خذ فلم تحبه وروح جرب كل مسرح بنفس المقطع, وبنفس الوقت خذلك سيدي ميوزك وشوف مستوى السماعات في الجهتين بحسب إهتمامك..

الياماها هي الأفضل في خياراتك تفوقاً في High frequency وبنفس الوقت للـ Low frequency والكلام عن مجمل المسرح للفرونت والسنتر والسرراوند.. كل خياراتك حلوة بإستثناء JBL وموديلها القديم اللي حتى السرراوند حقتهم ما تلقى مواصفاتها كاملة غير الملاحظات الي أذكرها عن الفرونت ..

لاتحصر نفسك بموديل معين دام عندك وكلاء كثير والأهم تحدد ميزانية ولا بتتعطل وخياراتك بتزيد لأن الفرق دائما قليل في نظرك حتى توصل لميزانية متهورة ..

7. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى mks_95 على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    755
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    23 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

اشكرك على النصيحه والمعلومة وانت عضو فعال واقرأ لك في البوابة كثير جزاك الله الف خير ولا يهنون باقي الاخوان اللي هنا ولهم بصمة واضحه بالبوابة
    هل احد يقدر يساعدني ويقول لي اسعار الياماها 777 444 333 ؟ واسعار الجامو 607 60c 60sur هنا الاسعار للجامو اغلى من ياماها .. انا بتوكل على الله هاليومين وبأشتري المسرح .
    سؤال اخير عن ريسيفر الدينون 912 هل هو افضل من 609 انكيو ؟ مشكلة الدينون ان تردده 50 هيرتز حسب الدولة اللي انا فيها، وابي اخذه معاي للسعوديه بعدين وكهرباء السعوديه ترددها 60 هيرتز
    هل يتأثر الجهاز مع العلم ان الانكيو يشتغل بوث على 50-60 هيرتز عساس كذا محتار هل يوجد حل لهذي المشكله ؟
    اسعاره هنا
    Denon 912 = 2400 SR احسه سعر جبار بس مقهور من مشكلة التردد
    Onkyo 609 = 2950 SR احس السعر غالي
    احد يقولي الاسعار في السعودية كيف ؟ انتظركم

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

انا حسب رأي انك تسمع الصوت بهذا وتسمع الصوت بهذا ولو كان عندك الاختيار انك تسمعهم بنفس السماعات اللي حتشتريها في نفس المكان فاعتقد انه كدا مرره ممتاز حتى تعرف انت ايش الافضل لك وكمان تعرف انك تميل لاي صوت بعض الاحيان تحس بحاجات ممكن غيرك مايحسها او حتى مايسمعها وانت تسمع حاجات مو ممكن احد ثاني يسمعها سواءا في السماعات او حتى الرسيفر لكن كشركات انا بصراحة اشوف الدينون هذا مجرد رأي في الاول والاخير انت تقدر تدخل بنفسك الموقعين

الدينون 1912
    http://usa.denon.com/us/product/pages/product-detail.aspx?catid=f234eea1-3300-4537-8f59-f6cd2f3441d6&productid=577b2526-7402-4f59-92c5-27bf8efeb48d

ا
    لاونكيو 609
    http://www.us.onkyo.com/model.cfm?m=TX-NR609&class=Receiver&p=s

و
    تشوف وتقارن هذا نظريا لسه وتقدر تقرا تجارب لناس جربت او حتى ناس كانت محتارة زي هذه اتفضل
    http://www.avsforum.com/avs-vb/showthread.php?t=1329820

و
    لاحظ هذه العبارة

For only 70$ more you can get the 2112. It has Audyssey MultiEQ XT so it would be a step up from the 1912 (MultiEQ) and the 609 (2EQ). In my opinion, the sound quality from one receiver brand to another is based on room correction. The power differences will be small so I doubt there will be any difference between them in 2 channel direct mode. The differences in sound quality will come from better room correction.

بعد كدا انت حط الخيارات كلها بيدك ولاحظ انه في هذه العبارة مذكور انه الموديل اللي بعده يفرق قليل جدا بس يتميز بنظام Audyssey MultiEQ XT عاد انت شوف وايش يسير معاك وان شالله الشباب ماراح يقصروا معاك ويوافوك بالافضل وموضوع ال 50 او 60 هرتز منظم كهرباء وكل شي يمشي زي العسل وبالتوفيق ان شالله

10. تلقى ساهر جده شكراً على هذه المشاركة من:

عضو مشارك الصورة الرمزية iFahad
    الـعـضـوية
    587
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    Australia
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    86 مرة في 12 مشاركة

HDTV : VT30

انا كنت بنفس حيرتك بين الدينون و لاونكيو وشفت فيديو من CNET يفضلون الدينون على لاونكيوي بس نقاط ضعف لاونكيو بالنسبه لهم مااقنعتني ابدا!
    واذاكر اني فتحت موضوع كامل عملت فيه مقارنه عمليه بين الرسيفرين. اقصد بعمليه اي بعيدا عن لاراقام والميزات الي ممكن مانستخدمها
    الرابط : http://www.avarab.com/vb/showthread.php?t=595

لان انا تنازلت عن الجهازين واتجهت لاونيكيو 809 قريت كثير عنه + سعره كان في متانول يدي
    وبيني وبينك "سايكولوجياً" افضل لي لان الكل في المنتديات اذا استشرتهم يقولون لك 906 ؟ ليه ماتاخذ 907؟ فرق السعر بسيط ...وهكذا

اذا انت مصمم على واحد ... انا راح (شخصيا) راح اتجه لاونكيو بسبب الكهرب انه يدعم ٢٢٠ و ١١٠ غير كذا الدينون افضل
    في شي بقولك عليه ولاحظته على اعضاء كثيره في مختلف المنتديات, مجرد ماانه يشتري جهاز معين تلقاه ينخرط مع المجموعه الي مثله ومايطالع فوق او تحت بل انه
    يقرا ويدرس جهازه ويستوعب كل ميزه فيه وفي لاخير يحب الجهاز ويتابع اخباره.

توكل على لله ولاتحتار

12. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى iFahad على هذه المشاركة:

عضو

الـعـضـوية
    436
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    72 مرة
    تـم شـكـره
    40 مرة في 21 مشاركة

خذلك ONKYO TX-NR709
    وفك نفسك من الحيره وافضل انك تاخذه من السعوديه وقت التخفيضات وتواجدك في الصين ما اضن انه ينقص من سعره لان الاونكيو صناعه ماليزيه
    لكن لو بتفكر في رسيفرات البايونير صناعتها صينيه عدا الفئات العليا ممكن يكون فيه فارق سعر

14. تلقى سومطره شكراً على هذه المشاركة من:

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز مشاهدة المشاركة
    اشكرك على النصيحه والمعلومة وانت عضو فعال واقرأ لك في البوابة كثير جزاك الله الف خير ولا يهنون باقي الاخوان اللي هنا ولهم بصمة واضحه بالبوابة
    هل احد يقدر يساعدني ويقول لي اسعار الياماها 777 444 333 ؟ واسعار الجامو 607 60c 60sur هنا الاسعار للجامو اغلى من ياماها .. انا بتوكل على الله هاليومين وبأشتري المسرح .
    سؤال اخير عن ريسيفر الدينون 912 هل هو افضل من 609 انكيو ؟ مشكلة الدينون ان تردده 50 هيرتز حسب الدولة اللي انا فيها، وابي اخذه معاي للسعوديه بعدين وكهرباء السعوديه ترددها 60 هيرتز
    هل يتأثر الجهاز مع العلم ان الانكيو يشتغل بوث على 50-60 هيرتز عساس كذا محتار هل يوجد حل لهذي المشكله ؟
    اسعاره هنا
    Denon 912 = 2400 SR احسه سعر جبار بس مقهور من مشكلة التردد
    Onkyo 609 = 2950 SR احس السعر غالي
    احد يقولي الاسعار في السعودية كيف ؟ انتظركم

بخصوص سؤالك عن الاسعار الدولية لديها تخفيضات كل عام تبدأ في شهر 11 ميلادي

وهذي قائمة اسعار السماعات من الدوليه ومعها بعض الرسيفرات والساب ووفرات

أسعار رسيفرات وسماعات الياماها من شركة الدولية الوكيل الحصري

بالتوفيق

16. تلقى Marauder28 شكراً على هذه المشاركة من:

إعلانات