إعلانات

الموضوع: السماعات الخلفية للمسرح المنزلي

النتائج 1 إلى 6 من 6
    عضو جديد

الـعـضـوية
    785
    الإنـضـمـام
    Oct 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

السماعات الخلفية للمسرح المنزلي

السلام عليكم اواجه مشكله بتشغيل السماعات الخلفية ماركة سوني طبعا شابك المسرح بالاوبتيكال والاتش دي كيبل الى التفزيون
    ممكن تعطوني طريقة التوصيل والاعدادات الصحيحة. جميع السماعات تعمل ماعدا الخلفية

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

رد: السماعات الخلفية للمسرح المنزلي

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omaaaar مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اواجه مشكله بتشغيل السماعات الخلفية ماركة سوني طبعا شابك المسرح بالاوبتيكال والاتش دي كيبل الى التفزيون
    ممكن تعطوني طريقة التوصيل والاعدادات الصحيحة. جميع السماعات تعمل ماعدا الخلفية

وعليكم السلام والرحمه

يا هلا فيك بينا بالملتقى

اضن مشكلتك بسيطه انت تمتلك مسرح يتكون من 5 سماعات صح ؟؟ يعني نظام إحاطه صوتيه هذا النظام يحتاج لمواد تدعم الاحاطة الصوتيه وتجدها عادة في الافلام الاصليه DVD او Blu ray او الافلام المحمله من النت تجد في تفاصيل الصوت عدد القنوات 5.1 يعني خمس سماعات ومضخم صوت

المواد المعروضه في رسيفرات الدش والقنوات الفضائية تكون ستيريوا يعني نظام قناتين صوتينين اي ان السماعات اللي تشتغل معك هي الاماميه فقط اليمين واليسار

جرب تشغل فلم اصلي على المسرح وشوف هل السماعات الخلفيه تشتغل او لا ؟؟ مع العلم ان السماعات الخلفيه تعمل فقط حسب المشهد يعني مو طول الوقت تشتغل

تأكد ايضاً ان اعدادات المسرح صحيحه تجد من الخيارات على سبيل المثال (Stereo - Dolby digital) او channel Mode مسمى مثل كذا وظيفته يغير لك اعدادت السماعات طبعاً وضع الـ Stereo نستخدمه مع الموسيقى وبتلاحظ ان سماعتين فقط اللي يشتغلوا والافلام نستخدم لها وضع الـ Dolby digital عشان تشتغل جميع السماعات

مبدأياً جرب اللي قلت لك عليه وان شاء الله خير

عضو جديد

الـعـضـوية
    785
    الإنـضـمـام
    Oct 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

اي نعم 5 سماعات المشكلة انا غيرت التلفزيون كان سوني والان ex55-723 والتفزيون القديم كانت الشركة ركبت لي المسرح عليه وكانت الاربع سماعات تشتغل على للريسيفر وغيره لكن الان تشتغل سماعتين قدام وماعات التفزيون والمضخم فقط واذا فصلت كيبل الاوبتيكل وتركت الاتش دي مايطلع صوت نهائيا معليش لو تفيدني. وهل يحتاج اركب الاسلاك الاحمر والابيض مثل ماكانو عاملين

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

إقتباس :
    اي نعم 5 سماعات المشكلة انا غيرت التلفزيون كان سوني والان ex55-723 والتفزيون القديم كانت الشركة ركبت لي المسرح عليه وكانت الاربع سماعات تشتغل على للريسيفر وغيره لكن الان تشتغل سماعتين قدام وماعات التفزيون والمضخم فقط واذا فصلت كيبل الاوبتيكل وتركت الاتش دي مايطلع صوت نهائيا معليش لو تفيدني. وهل يحتاج اركب الاسلاك الاحمر والابيض مثل ماكانو عاملين
    طيب ابغاك تجرب شيء رسيفر الدش عندك فيه مدخل HDMI ؟؟ اذا فيه ابغاك تشبكه مباشرة الى منفذ المسرح HDMI In

واي جهاز اخر عندك مثل الكمبيوتر مثلاُ تشبكه في منفذ الـ In

ومنفذ الـ HDMI out اللي بالمسرح تشبكه مع شاشة السوني

المفروض بكذا التوصيل يكون سليم ، في حالة ان السماعات ما اشتغلت كلهم اكيد وقتها ان عندك مشكله في اعدادات المسرح

اسلاك الابيض والاحمر استخدمهم اذا ما كان عندك منافذ HDMI

سلك الاوبتكل اذا تقدر تركبه في الرسيفر وتشبكه في منفذ الاوبتكل IN بالمسرح جربه اذا ما مشت معك الحلول السابقه

في شيء ابغاك تتأكد منه برضوا جرب بدل مكان اسلاك السماعات الاماميه بالمسرح وحط مكانهم السماعات الخلفيه عشان تتأكد بس ان السماعات ما صار لهم شيء لا سمح الله

5. تلقى Marauder28 شكراً على هذه المشاركة من:

عضو جديد

الـعـضـوية
    785
    الإنـضـمـام
    Oct 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

بجرب الطريقة واعطيك خبر بس انا ماعندي الا منفذ واحد hdmi بالمسرح وواحد بالريسيفر

عضو جديد

الـعـضـوية
    2166
    الإنـضـمـام
    Nov 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    بجرب الطريقة واعطيك خبر بس انا ماعندي الا منفذ واحد hdmi بالمسرح وواحد بالريسيفر

مرحبا اخي عمر ..

انا اعاني من نفس مشكلتك ...

هل وجدت حل ؟

إعلانات