إعلانات

الموضوع: شريت مسرح منزلي لكن لا اجد فرق كبير بين صوت المسرح وصوت سماعات التلفزيون ؟!

النتائج 1 إلى 8 من 8
    عضو مشارك الصورة الرمزية علي دحنان
    الـعـضـوية
    545
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جازان
    قدم شـكـره
    71 مرة
    تـم شـكـره
    77 مرة في 40 مشاركة

HDTV : VT30

شريت مسرح منزلي لكن لا اجد فرق كبير بين صوت المسرح وصوت سماعات التلفزيون ؟!

لاهل الخبره/شرية مسرح منزلي 6 سماعات من سامسنج قوة 800w بسعر1300 ريال شابكه بوصلة ابوتيكال للصوت من المشغل الي جهازiXtreamer
    واشوف افلام بلوراي لاكن لا اجد ان هنالك فرق كبيربين صوت المسرح وصوت سماعات التلفزيون عند تشغيل اصوات DTS الفرق بسيط وانا في صدمه من صوت المسرح السيئ هل يوجد طريقة او اضافات اقدراطور جودة اصوات المسرح وهل رسيفر Denon
    راح يفيدني ارجو من اهل الخبره افادتي بشرط ان لاتكون الاضافات تكلف اكثر من 1500 ريال

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,220 مرة في 1,592 مشاركة

رد: شريت مسرح منزلي لكن لا اجد فرق كبير بين صوت المسرح وصوت سماعات التلفزيون ؟!

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي دحنان مشاهدة المشاركة
    لاهل الخبره/شرية مسرح منزلي 6 سماعات من سامسنج قوة 800w بسعر1300 ريال شابكه بوصلة ابوتيكال للصوت من المشغل الي جهازiXtreamer
    واشوف افلام بلوراي لاكن لا اجد ان هنالك فرق كبيربين صوت المسرح وصوت سماعات التلفزيون عند تشغيل اصوات DTS الفرق بسيط وانا في صدمه من صوت المسرح السيئ هل يوجد طريقة او اضافات اقدراطور جودة اصوات المسرح وهل رسيفر Denon
    راح يفيدني ارجو من اهل الخبره افادتي بشرط ان لاتكون الاضافات تكلف اكثر من 1500 ريال

يا هل فيك

هدي نفسك كل مشكله ولها حل بإذن الله

طيب ابغاك تجرب بعض الامور وتعطيني انطباعك عنها عشان نوصل لحل لمشكلتك

- هل جميع السماعات تعمل لما تشغل فيلم DTS مثلاً يعني الخمس سماعات يشتغلوا بدون مشكله في الإحاطة الصوتيه ؟؟

- ابغاك تجرب مقطع فيديو او ميوزك تشغله من جهاز الاكستريم على المسرح مباشرة وتجربه ثانيه تنسخ نفس المقطع على فلاش ميموري وتشغله مباشرة على المسرح من خلال فتحات الـ USB وعلى نفس مستوى صوت المسرح شوف في فرق او لا ؟؟ احتمال يكون عندك مشكله في اعدادات الاكستريم وهذي اللي مسببه لك ضعف بالاداء

- اذا تقدر تشغل فيلم من خلال جهاز مشغل افلام مثل الجهاز اللي بالصوره

بشرط يكون الفيلم اصلي وتشبك المشغل على المسرح مباشرة وشوف الاداء هل ما زال ضعيف إذا ما تغير شيء فهذي ربما تكون امكانيات المسرح عندك

- امر اخير حاول تقرأ الكُتيب اللي يجي مع المسرح وتمشي مع خطوات الاعدادت ربما في شيء انت ما انتبهت له ويحتاج تعديل

وان شاء الله امورك تضبط

الـعـضـوية
    545
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جازان
    قدم شـكـره
    71 مرة
    تـم شـكـره
    77 مرة في 40 مشاركة

اخي / Marauder28
    للاسف امكانيات المسرح غير جيده كيف اقدر اطور المسرح بااضافات اخرى

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

إقتباس :
    اخي / Marauder28
    للاسف امكانيات المسرح غير جيده كيف اقدر اطور المسرح بااضافات اخرى

عادة المسارح الجاهزة اللي مثل سامسونج وجي في سي ما تقدر تطور من امكانياتها لان الجهاز الرئيسي في المسرح ما تقدر تضيف عليه اجهزة تحسن من الامكانيات وكذالك السماعات ما تقدر تستفيد منها مع اجهزة ثانيه وخصوصاً الاجهزة الاحترافيه

بحثت عن الموديل اللي انت تملكه وللاسف امكانياته بسيطه كـ قوة صوت وحتى كـ مسرح هذي النوعيه من المسارح مجرد ديكور ومهي عمليه اصلاً

كنت املك مسرح جاهز من سوني وكان مخصص للافلام وللموسيقى بقوة 7800 واط واستخدمته فترة 6 سنوات تقريباً وكان رائع كـ قوة صوت وكـ أداء وسعره مع المضخم وقتها كان 2700 ريال

برأيي اذا تبي اداء افضل ومسرح يرفع الرأس حاول تبيعه وزيد المبلغ شوي وتقدر تحصل على مسرح يرضيك خصوصاً الشهر القادم فترة تخفيضات في معراض الدولية وكيل الياماها وممكن انك تشتري شيء ممتاز وبسعر معقول

بالتوفيق

الـعـضـوية
    545
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جازان
    قدم شـكـره
    71 مرة
    تـم شـكـره
    77 مرة في 40 مشاركة

طيب مو مشكله راح اخذ بنصيحتك وشو تشوف لي مسرح منزلي 2500 ريال لوابي مسرح وسط ويعطيني صوت حلوعلى شاشة vt30بانسونك لاني صراحه املك تقريبا 800 فلم بلوراي احجام كبيره اقلها 8 قيقا واكثرها44 قيقا ويوجد لدي فلم واحد فقط 81قيقا وهذه جميعها حصيلة 10 سنه من متابعة الافلام والتحميل المستمر وكذالك مشغل وسائط اكسترايمر لازم ابي مسرح يطابق هذه الامكانيات لاني بصر احه وانا اكتب لك الان ندمان جدا لااني اخذت المسرح من سامسونج حاس ان البائع خدعني لانه شرح لي المسرح بطريقه اجبرني ان اخذه على طول ولا افكر في الموضوع بتاتا

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

إقتباس :
    طيب مو مشكله راح اخذ بنصيحتك وشو تشوف لي مسرح منزلي 2500 ريال لوابي مسرح وسط ويعطيني صوت حلوعلى شاشة vt30بانسونك لاني صراحه املك تقريبا 800 فلم بلوراي احجام كبيره اقلها 8 قيقا واكثرها44 قيقا ويوجد لدي فلم واحد فقط 81قيقا وهذه جميعها حصيلة 10 سنه من متابعة الافلام والتحميل المستمر وكذالك مشغل وسائط اكسترايمر لازم ابي مسرح يطابق هذه الامكانيات لاني بصر احه وانا اكتب لك الان ندمان جدا لااني اخذت المسرح من سامسونج حاس ان البائع خدعني لانه شرح لي المسرح بطريقه اجبرني ان اخذه على طول ولا افكر في الموضوع بتاتا

ما شاء الله موسوعة افلام كبيره الله يحفظهم لك

افضل شيء انك تروح الدولية وتسمع المسارح بأذنك عشان لما تشتري تأخذ شيء وانت مقتنع فيه وحاول تروح لفرع كبير من الدولية عشان تقدر تجرب المسارح فيه

شوف هذا الموضوع اسعار البكيجات onkyo من الوكيل الدوليه

طبعاً عندك برضوا مسارح من شركة الياماها

أسأل الموظف عن السعر وقت التخفيضات اللي المفروض تبدأ الشهر القادم لانك بتستفيد خصم 20 % تقريباً

ميزه هالمسارح اولاً انها من شركات عريقه ومتخصصه في المسارح المنزلية وثانياً مسارح ممتازه جداً للناس اللي عندها مجموعة من الاجهزة الاخرى مثل الكمبيوتر والاكستريم واي جهاز اخر تبي تربطه بالمسرح

أسال عن الاسعار وشوف اللي يناسبك وتعال هنا بالملتقى وافتح موضوع جديد وان شاء الله الجميع بيتعاون معك في الاختيار الانسب لك

هذا شكل الاجهزة الرئيسية للمسارح من النوع هذا

بالتوفيق

الـعـضـوية
    545
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جازان
    قدم شـكـره
    71 مرة
    تـم شـكـره
    77 مرة في 40 مشاركة

طيب اخي اقدر اضيف للمسرح مقوي صوت اوجهازيضيف قوه للسماعات

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

إقتباس :
    طيب اخي اقدر اضيف للمسرح مقوي صوت اوجهازيضيف قوه للسماعات

ما اضن تقدر وحتى لو في امكانيه السعر بكون اعلى من قيمة المسرح كامل ، واصلاً المسارح من هذي النوع تجي السماعات مناسبه للجهاز الرئيسي عكس المسارح الاحترافيه والاعلى اللي تكون وقتها مجبر تشتري السماعات من شركه معينة والرسيفر من شركة اخرى وهكذا

لا يغرك صغر حجم السماعات جرب تسمعهم على الطبيعه واحكم بعدها بنفسك

9. تلقى Marauder28 شكراً على هذه المشاركة من:

إعلانات