إعلانات

الموضوع: أنت تسأل وLG تجيب: شاشات أمريكا لاتقبل العمل على 220 فولت. دعوة للتحقق.

النتائج 1 إلى 5 من 5
    عضو

الـعـضـوية
    101
    الإنـضـمـام
    Apr 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    22 مرة
    تـم شـكـره
    33 مرة في 9 مشاركة

أنت تسأل وLG تجيب: شاشات أمريكا لاتقبل العمل على 220 فولت. دعوة للتحقق.

اخواني أعضاء منتدىavarab.com الكرام.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

كنت كغيري قد شغلت بشأن امكانية شبك شاشات ال جي المستوردة من أمريكا على خط 220 فولت.
    حيث أن دليل مواصفات الموديل الأمريكي يشير الى ذلك صراحة
    إقتباس :
    Voltage, Hz 100V ~ 220V, 50/60Hz

ولكن لوح اليانات في مؤخرة الشاشة كما ظهر من الصور التي نشرهها هنا الشباب لا تشير الا الى امكانية العمل على 110 فولت.
    كما في هذه الصورة لمقاس 47 من نفس الموديل. الصورة لجهاز احد الشباب في منتدى البوابة الرقمية.

ورغم أن هذه ليست مشكلة كبيرة، الا أن هذه الضبابية بشأن كهربائية الجهاز أزعجتني فقررت مراسلة الشركة نفسها عبر صفحة الاسئلة الخاصّة بالمنتج.
    وقد كان مضمون السؤال مطولاً في المرة الأولى مما حدى بالشركة بالاعتذار عن نشرة لعدم التزامه بشروط النشر. مما حدى بي لاختصاره واعادة صياغته. حيث تمت اجازته وتم نشره.

وقد كان على النحو التالي:
    ما مدى صحة أنه يمكن لتلفزيون 55LW6500 ان يعمل على تيار 110 و 220 في نفس الوقت؟

وجاءت الإجابة على غير المأمول كالتالي.

إقتباس :
    No, this is incorrect information. The US model 55LW6500 is designed for operation with a 110 Volt current only.
    The power supply is rated up to 240 Volts in order to prevent damage from power surges. It is not rated to run a such a level continuously.
    الترجمة:
    لا، هذه المعلومة غير صحيحة. الموديل الأمريكي 55LW6500 مصمم للعمل على تيار كهربائي شدته 110 فولت فقط.
    مزود الطاقة
    مصنف للعمل حتى 220 فولت لمنع اي أضرار قد تنشأ عن أي ارتفاع في مستوى الطاقة. انه غير مصمم للعمل عند 220 بشكل متواصل.

شخصياً انا غير مقتنع برد السيد نيل وهو أحد الموظفين العاملين بالشركة الموكل اليهم الاجابة على اسئلة العملاء. فهل لدى احدكم اي تجربة عملية خلاف ما ذكر نحاجّ بها السيد نيل ونصحح بها معلوماته هو. علماً بأنه يمكن الاستفسار عن أي شيء يخص اي منتج من خلال رابط Product Questions & Answers الموجود في نهاية صفحة المنتج الرئيسية، وستتم الاجابة عليه بعد الموافقة على نشرة خلال 24-48 ساعة.

وقد رغبت في نشر هذا الموضوع هنا أولاً بحكم التخصص لتعميم الفائدة وكعربون تعبير عن الاحترام والتقدير لهذا المنتدى الفتي والقائمين عليه.

أخوكم/ أبو الحسام.

2. قدم 7 من الأعضاء شكرهم إلى أبو الحسام على هذه المشاركة:

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

رد: أنت تسأل وLG تجيب: شاشات أمريكا لاتقبل العمل على 220 فولت. دعوة للتحقق.

يعطيك العافية حبيبي على فكرة انا عندي شاشة اسمها LG PX950 جبتها من امريكا وباذن الله ارجع البيت واشوف هذا الموضوع وعلى فكرة انا شاشتي مشالله تبارك الله شغاله ولا عليها شي لكن برضه اتاكد لك واصورها لك من الخلف عشان تتاكد ياغالي واقولك الفترة هذه كلها مشبوكة على 110 والحمدالله لكن انت لاتحطها مشكلة عادي من الممكن انك تجيب لها STAC اللي معظم الشباب اللي عندهم شاشات بيستخدموه وبالتوفيق ان شالله

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

اهلين ياغالي منووور انا صورت لك هذه وشوف

على فكرة حبيبي ترا انا والحمدالله شابكها على 220 مشالله تبارك الله وزي العسل واذا عندك استفسارات اخرى اتفضل ,,,

5. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:

Audiophile VideoChip عضو محترف الصورة الرمزية mks_95
    الـعـضـوية
    9
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    439 مرة
    تـم شـكـره
    860 مرة في 212 مشاركة

ليش ساكت ولارديت عالأيميل حقهم ؟

اذا فيك شدة للشحططة وروح ود وجيب وتعال خذ في طريقك,, فإرسل لهم وعاتبهم واقلب الدنيا على البائع اللي ارسلك المواصفات الغلط.. بس بيعوضونك يا بالقيمة أو بشاشة نفس المواصفات لكن بعد مدة لين ترجع شاشتك ويرسلولك شاشة بديلة.. والله أعلم..

إذا راضي عن شاشتك فسو زيي وارضى بالي سار.. وإذا مستواها فيه عيوب بنظرك فخذها حجَة بحاجة وقلهم النفس طابت..

عضو

الـعـضـوية
    101
    الإنـضـمـام
    Apr 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    22 مرة
    تـم شـكـره
    33 مرة في 9 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهر جده مشاهدة المشاركة
    اهلين ياغالي منووور انا صورت لك هذه وشوف
    على فكرة حبيبي ترا انا والحمدالله شابكها على 220 مشالله تبارك الله وزي العسل واذا عندك استفسارات اخرى اتفضل ,,,
    شكراً أخي ساهر جده على اهتمامك وتواصلك.

بالنسبة لشاشتك فما فيها كلام انها تدعم 110-220 ولكن بالنسبة للموديل أعلاه لوح بيانات الشاشة اللي يجي خلف الشاشة ما يذكر الـ220.
    ولكن في نفس الوقت دليل المواصفات الرسمي يذكر ذلك.
    مبروك عليك الشاشة وعساك تمضي معها أطيب الأوقات. ونسيت اقول لك خفف شوي من الفلاشات يا معذبهم.

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mks_95 مشاهدة المشاركة
    ليش ساكت ولارديت عالأيميل حقهم ؟
    اذا فيك شدة للشحططة وروح ود وجيب وتعال خذ في طريقك,, فإرسل لهم وعاتبهم واقلب الدنيا على البائع اللي ارسلك المواصفات الغلط.. بس بيعوضونك يا بالقيمة أو بشاشة نفس المواصفات لكن بعد مدة لين ترجع شاشتك ويرسلولك شاشة بديلة.. والله أعلم..

إذا راضي عن شاشتك فسو زيي وارضى بالي سار.. وإذا مستواها فيه عيوب بنظرك فخذها حجَة بحاجة وقلهم النفس طابت..
    هلا بالحبيب mks_95
    أولاً : أحترامي لشخصك
    وثانياً: لازم تعرف الناس انك سبب تعرفي على هذا المنتدى، ما تذكر؟ عد بالذاكرة حوالي ستة اشهر. واذا ما تذكرت راح اذكرك.
    وثالثاً: أنا ما بعد اشتريت الشاشة، ويالنسبة للمواصفات فهي مأخوذة من دليل المواصفات الرسمي من موقع الشركة.

أشكرك للتداخل والتواصل.

إعلانات