إعلانات

الموضوع: الموضوع الرسمي لتتعلم وتحترف إستخدام برنامج الميديا XBMC

صفحة 28 من 45 الأولىالأولى ... 1824252627282930313238 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 541 إلى 560 من 899
    Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,123 مرة في 1,561 مشاركة

رد: الموضوع الرسمي لتتعلم وتحترف إستخدام برنامج الميديا XBMC

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو احمد مشاهدة المشاركة
    عندي اقتراح بسيط

ليه ما تحطون الأضافات الغير رسميه و السكينز الغير رسمي وتكون قائمه منظمه مع طريقة وضعها
    و اذا كان فيه اشياء مثل اني اقدر اتحكم بالتورنت اللي في الجهاز بدون ما اطلع من البرنامج

وايضا لو تعطون اي موقع اجنبي مهتم ببرنامج xbmc و تكون فيه اضافات حلو وتستاهل

واخيرا لو تساعدوني بسؤالي اللي فوق

حياك الله

اقتراحات جيده وان شاء الله راح اعمل بها في الوقت اللي يتوفر عندي

بخصوص مشكلتك فوق تعمدت ما ارد عليك عادة اعطي الشخص فرصه يتعب ويجتهد اكثر في التجارب سواء بالبرنامج هنا او في بعض المشاكل بالملتقى من اعدادات شاشات وصوتيات وغيرها ، البرنامج هذا XBMC اكثر شخص يقدر يفيدك فيه هو انت من خلال التجارب والبحث ، تصدق بالله قبل شهر تقريباً واجهتني مشكله جلست ابحث عنها في جوجل والنت وقرأت كل الردود في الموضوع هذا جميع الصفحات من البداية ووجدت حل مشكلتي في الصفحات الاخيره ، فالمسأله تحتاج لها شوية تعب

بعض السكينز ما اقدر اضيف لها خاصية توزيع الافلام والمسلسلات اللي انت تبيها بالسكينز اللي شغال عليه لازم يكون Aeon في شرح تلاقيه بالصفحات الاولى من الموضوع هذا والافضل تستعين بالرد رقم 2 فيه روابط للشروحات ، بالاضافة الى رد اخونا مو معقول اللي فوق تلاقيه ، كمان لو ترجع 3 او 4 صفحات للخلف راح تلاقي نقاش دار بيني وبين الاخ طلال العتيق فيها سكينز جاهز مع شرح وطريقة تركيبه وكيف تغير روابط ومواقع الافلام راح يفيدك كثير

اما موقع خاص بالبرنامج في منتدى لو بحثت بالجوجل راح يطلع لك هذا المنتدى الخاص فيهم xbmc

البرنامج هذا ميزته انك ممكن تكتشف طرق وحلول تختلف عن المتعارف عليها وكلها تجي من خلال العبث في البرنامج لازم تواجهك كثير مشاكل او صعوبات ولكن الاهم ان البرنامج نفس مافيه مشاكل تقنيه بالاصدارات الرسمية واللي اهيا اخر شيء نزلت 11

بالتوفيق واي خدمه انا حاضر

عضو مشارك

الـعـضـوية
    1100
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    104 مرة
    تـم شـكـره
    80 مرة في 32 مشاركة

HDTV : Samsung d7000 Consoles : xbox 360 = PEACE x L O R D

الله يعطيك العافيه

انا اصلا من النوع اللي يحوس واجد
    وحبيت اقولك اني عرفت كيف انظم المسلسلات بس اللي ماعرفته كيف احط مسلسلات بدون ما تكون بنفس tv shows ( الله يهديني احب التعقيد )

طيب عندي سؤال يستاهل اطرحه و عجزت فيه وهو اعادة تسميت حلقات مسلسلات ( انمي )
    اول شي ابقولك اني استفدت من برنامج tv renamer جزاك الله خير بس فيه مشكله وهي
    ان البرنامج ماتعرف ع الحلقات لاني حاط اسامي الحلقات من ١ الى اخر حلقه و لازم اعرف كل حلقه بنظام ( الحلقه x الجزء )
    و المسلسلات اللي عندي واجده حدود ١٠٠ و تقريبا كل مسلسل ٢٠ حلقه ف عدد الحلقات بيكون حدود ٢٠٠٠ حلقه او اكثر
    ف قلت لازم امخمخ على البرنامج واجرب
    فرحت وحملت البرنامج ( عدة برامج ) اللي استخدمتها لترتيب الحلقات لاكن للاسف راح يسمي الحلقه ١ ب ٦ او اي رقم ثاني

و الى الان وانا اجرب بس مانفع و برنامج xbmc يتعرف ع المسلسلات بدون الحلقات وانا ابي اضبط الملفات قبل ما ادخلها ع xbmc
    وهذا حاليا اصعب شي واجهته بالبرنامج ولا حصلت له حل

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

إقتباس :
    الله يعطيك العافيه

انا اصلا من النوع اللي يحوس واجد
    وحبيت اقولك اني عرفت كيف انظم المسلسلات بس اللي ماعرفته كيف احط مسلسلات بدون ما تكون بنفس tv shows ( الله يهديني احب التعقيد )

طيب عندي سؤال يستاهل اطرحه و عجزت فيه وهو اعادة تسميت حلقات مسلسلات ( انمي )
    اول شي ابقولك اني استفدت من برنامج tv renamer جزاك الله خير بس فيه مشكله وهي
    ان البرنامج ماتعرف ع الحلقات لاني حاط اسامي الحلقات من ١ الى اخر حلقه و لازم اعرف كل حلقه بنظام ( الحلقه x الجزء )
    و المسلسلات اللي عندي واجده حدود ١٠٠ و تقريبا كل مسلسل ٢٠ حلقه ف عدد الحلقات بيكون حدود ٢٠٠٠ حلقه او اكثر
    ف قلت لازم امخمخ على البرنامج واجرب
    فرحت وحملت البرنامج ( عدة برامج ) اللي استخدمتها لترتيب الحلقات لاكن للاسف راح يسمي الحلقه ١ ب ٦ او اي رقم ثاني

و الى الان وانا اجرب بس مانفع و برنامج xbmc يتعرف ع المسلسلات بدون الحلقات وانا ابي اضبط الملفات قبل ما ادخلها ع xbmc
    وهذا حاليا اصعب شي واجهته بالبرنامج ولا حصلت له حل

بالنسبة للـ TV Show والله ما اذكر اني جربت لاني استخدمه فقط للمسلسلات اما الافلام لما اقسمها على كذا قسم اعتمد على إعدادت مكان الافلام يعني انا عامل مثلاً 3D Movies , Hollywood , Bollywood هذا مثال انا اعمل 3 ملفات بالجهاز عندي مخزن عليها الافلام من الانواع اللي ذكرتها ، فلما اجي اعمل لها اقسام ببرنامج الـ XBMC يتعامل معها حسب الهاردسك او الملف اللي انا وضعت فيه الافلام , عكس المسلسلات يتعامل معها على انها Tv Show لما تجي تختار نوع القسم او المسلسل اللي يندرج تحته المسلسلات الامريكية والوثائقية (هذي يبيلي اجربها قريباً)

بخصوص ترتيب واعادة تسمية الحلقات ، البرنامج لو تكتب اسم فيلم او مسلسل خطأ ما راح يتعرف عليه لان بكل بساطه البرنامج يتعامل مع اسماء الملفات يعني لا تتوقع عندك فيلم ما تعرف اسمه وتطلب من البرنامج يتعرف عليه ، بالضبط مع المسلسلات انت الحين لما تجي مثلاً الى اول حلقة من السيزون الاول واللي تكون اسمها كذا S01E01 لما تغيرها الى الحلقة رقم واحد من السيزون 2 وتضيفها الى ملف السيزون 2 راح يتعرف عليها على انها الحلقة رقم واحد من السيزون الثاني بينما هي بالاصل من السيزون الاول

عشان اعطيك الحل الاسرع لازم تقسم الحلقات على ملفات داخل الملف الاساسي للمسلسل يعني

Dexter هذا اسم المسلسل وداخل الفولدر تعمل ملفات للسيزون (Season 1 - Season 2 - Season 3) وداخل كل ملف تضع الحلقات ويكون ترتيبها من 1 إلى 10 مثلاً في كل فولدر ، الحين لازم بالاول تخلي برنامج الـ XBMC يتعرف على اسم المسلسل وبعدين على السيزون وبعدين من نفسه راح يتعامل مع الحلقات في كل سيزون ويعيد تسميتها وترتيبها

الحين عندك مسلسل يتكون من 2000 حلقة واكيد المسلسل عبارة عن عدة سيزون لازم تروح لموقع المسلسل على الانترنت وتشوف كل سيزون كم حلقة واول سيزون مثلاً يتكون من 100 حلقة كل اللي عليك تعمله انك تقوم بعمل ملف بإسم Season 1 وتحدد الحلقات من 1 - 100 وتعمل لها قص وتلصقها في ملف الـ Season 1 وهكذا مع بقية الاجزاء

المسألة لا تتوقع البرنامج يكون معجزة ويصحح أخطائك بنفسه لازم ترتب وضعك عشان البرنامج يخدمك بالشكل الصحيح

4. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    1100
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    104 مرة
    تـم شـكـره
    80 مرة في 32 مشاركة

الله يعطيك العافيه بس المشكله مو من برنامج xbmc انا عارف انه بيتعرف ع باقي الحلقات بس كنت ابي اني ارتب الملفات بنفس الهارد دسك ع شكل S01E01 بدل ارقام فقط

طيب عندي استفسار اخر وهو هل اقدر اني اخلي برنامج xbmc يعيد تسميت الحلقات بعد التعرف عليها ولا لا
    ( بنفس فولدر الحلقات مو بالبرنامج )

واستفسار اخر واخير وهو اني حملت بوستر و بنر ولوجو عن طريق اضافه في البرنامج لمسلسل dexter بس المشكله ما قدرت اغيرها ابدا حاولت ودورت لاكن ما حصلت طريقه معينه داخل البرنامج لتغيرها

واعتذر ع كثرت الاستفسارات

عضو مجتهد الصورة الرمزية Werewolf
    الـعـضـوية
    703
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    البحرين - المحرق
    قدم شـكـره
    1,081 مرة
    تـم شـكـره
    587 مرة في 202 مشاركة

HDTV : LG 55 inch CINEMA 3D Smart TV LA7400 Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : CASE: SilverStone GD08
Processor: i5 3570k
MotherBoard: ASRock Z77 Extreme4 LGA 1155
BD Drive: ASUS Black 12X BD-ROM SATA
HD Drive: Seagate 2 TB SATA 6 GB/s NCQ 64 MB Cache 3.5-Inch
SS Drive :  Crucial 128 GB m4 2.5-Inch SATA 6Gb/s
RAM : Corsair 2×4GB Vengeance Dual Channel DDR3 Consoles : Playstation 3

^^
    في برنامج يعيد تسميه الحلقات والأفلام
    مجرد تحدد المسلسلات وتسحبهم في البرنامج نفسه واهو يبدأ بجلب المعلومات من قاعدة البيانات imdb او اي موقع ثاني انت تحدده ويقوم بعدها بتسميه الحلقات
    لكن يجب انك عامل حسابك بأنك مرتب الحلقات بترتيبهم الصحيح يعني حلقة مثلا S01E01 وهكذا ولكن مو شرط انك لازم تخليهم كلهم على شكل هذا الترتيب (S01E01)
    لو مثلا نزلت حلقه فيها كتابات كثيره مثلا ( xxxxxx.xxxx.s01e1.xxxx.xxxx ) و من ضمن هاذي الكتابات موجود رقم الحلقه مع السيزون فالبرنامج راح يتعرف على هذي الحلقه

وأهم حاجه انك تعمل فولدر بأسم الحلقة او الفلم وتضيف بعدها الحلقات او الفلم داخل هذا الفولدر ومن ثم تبدأ بسحب الفولدر نفسه او اي حلقة انت محددها في الفولدر إلى البرنامج

والشي الحلو في البرنامج انك تقدر تتحكم في طريقه تسميه المسلسلات
    يعني مثلا تقدر تخليه على هذا الشكل Hellsing - S01E01 - The Undead او Hellsing S01E01 - The Undead تقدر تضيف او تحذف اقواس او مسافات او خطوط .. الخ

The Rename
    التعديل الأخير تم بواسطة Werewolf ; 19-12-2012 الساعة 02:54 PM السبب: إضافة نقطة مهمه باللون الأحمر
    التوقيع :

7. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى Werewolf على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    2098
    الإنـضـمـام
    Oct 2012
    الإقـــامـــة
    الجزائر - الجزائر
    قدم شـكـره
    8 مرة
    تـم شـكـره
    6 مرة في 5 مشاركة

Monitor : acer Disc Player : dvd Multimedia Player : toshiba Consoles : ps3 AV-Receiver : humax

هل ما زالت مشكلة IMDB مستمرة

عضو مشارك

الـعـضـوية
    1100
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    104 مرة
    تـم شـكـره
    80 مرة في 32 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Werewolf مشاهدة المشاركة
    ^^
    مجرد تحدد المسلسلات وتسحبهم في البرنامج نفسه واهو يبدأ بجلب المعلومات من قاعدة البيانات imdb او اي موقع ثاني انت تحدده ويقوم بعدها بتسميه الحلقات
    لكن يجب انك عامل حسابك بأنك مرتب الحلقات بترتيبهم الصحيح يعني حلقة مثلا S01E01 وهكذا ولكن مو شرط انك لازم تخليهم كلهم على شكل هذا الترتيب (S01E01)
    لو مثلا نزلت حلقه فيها كتابات كثيره مثلا ( xxxxxx.xxxx.s01e1.xxxx.xxxx ) و من ضمن هاذي الكتابات موجود رقم الحلقه مع السيزون فالبرنامج راح يتعرف على هذي الحلقه

يعني مثلا تقدر تخليه على هذا الشكل Hellsing - S01E01 - The Undead او Hellsing S01E01 - The Undead تقدر تضيف او تحذف اقواس او مسافات او خطوط .. الخ

The Rename
    الله يعطيك الف عافيه ع البرنامج
    مع انك متأخر شوي لاني رحت وعدت التسميه و كل العصر و المغرب وانا قاعد عليه و اصابعي تجمدت وانا اكتب
    بس انشاء الله اني ابجرب برنامجك و اعيد تسميت كل الحلقات

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Werewolf مشاهدة المشاركة
    ^^

The Rename

تسلم يا محمد على البرنامج ما قصرت افدتنا الله يجزاك كل الخير

إقتباس :
    الله يعطيك العافيه بس المشكله مو من برنامج xbmc انا عارف انه بيتعرف ع باقي الحلقات بس كنت ابي اني ارتب الملفات بنفس الهارد دسك ع شكل S01E01 بدل ارقام فقط

طيب عندي استفسار اخر وهو هل اقدر اني اخلي برنامج xbmc يعيد تسميت الحلقات بعد التعرف عليها ولا لا
    ( بنفس فولدر الحلقات مو بالبرنامج )

واستفسار اخر واخير وهو اني حملت بوستر و بنر ولوجو عن طريق اضافه في البرنامج لمسلسل dexter بس المشكله ما قدرت اغيرها ابدا حاولت ودورت لاكن ما حصلت طريقه معينه داخل البرنامج لتغيرها

واعتذر ع كثرت الاستفسارات

لا البرنامج ما يعيد تسمية الحلقات من الفولدر وإنما فقط مسميات الحلقات من داخل البرنامج هذا اللي اعرفه ، بخصوص تغيير البوسترات واللوجو شوف الشرح هذا اذا كان يضبط معك اضغط هنـــا

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bilitchi.dz مشاهدة المشاركة
    هل ما زالت مشكلة IMDB مستمرة

بجربها اليوم واشوف لاني من استبدلته بالموقع الاساسي اللي يعطيني وياه البرنامج ما فكرت ارجع استخدم الـ IMDB

إقتباس :
    مع انك متأخر شوي لاني رحت وعدت التسميه و كل العصر و المغرب وانا قاعد عليه و اصابعي تجمدت وانا اكتب

عادي تدري يوم اني ابدأ في استخدام البرنامج ، جلست قرابة شهر وانا اعدل على اسماء الحلقات بنفسي ، كل ما شفت عندي وقت عدلت شوي وبالنهاية الحين ارتحت

11. تلقى Marauder28 شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    703
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    البحرين - المحرق
    قدم شـكـره
    1,081 مرة
    تـم شـكـره
    587 مرة في 202 مشاركة

HDTV : LG 55 inch CINEMA 3D Smart TV LA7400 Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : CASE: SilverStone GD08

في نقطة مهمه نسيت اذكرها في ردي فوق
    عدلت على ردي السابق

عضو

الـعـضـوية
    945
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2 مرة
    تـم شـكـره
    67 مرة في 8 مشاركة

HDTV : Lg led 47 full hd Consoles : Playstation 3 AV-Receiver : Onkyo 809 HT Speakers : Monitor audio rx6

إقتباس :
    لو قرات الموضوع من البدايه كان عرفت الحل من نفسك
    عموما شوف الرابط هذي واللي هي اول صفحه من هذا الموضوع
    طريقه اعاده تسميه الحلقات للمسسلات وكانت مفيده جدا ومشروحه بالتفاصيل

http://www.avarab.com/vb/showthread.php?t=879

الموضوع سهل جدا اولا تعيد تسميه الحلقات من اول حلقه الى اخر حلقه وتتأكد من كل موسم كم رقمه وكم حلقه فيه وكذا يعني لازم تكون متأكد من كل شي
    عن طريق برنامج file renamer
    طبعا تحدد اول حلقه موجوده عنده تبدأ برقم كم وهو يكمل باقي الحلقات
    بالطريقه هذي (s01e01<s01e02<s01e03)
    حرف الـ s هذا يمثل رقم الموسم
    وحرف e يمثل رقم الحلقه
    فمثلا عندك الحلقات مبتدأه من الموسم الرابع الحلقه 5
    يكون بدايه الحلقات تسجلها بالبرنامج من هالاسم s04e05
    عشان بعدين بيهم كثير اعاده تسميه الحلقات لك عشان يتعرف عليها البرنامج

طبعا كيف رح تعرف الحلقه والموسم كم حلقه فيه عن طريق هذا الموقع
    http://www.thetvdb.com/

تدخل الموقع وتبحث عن المسلسل اللي انت تبيه ويطلع لك وتختار اي لغه وبعدين تشوف المواسم والحلقات وتشوف ترتب الحلقات في مجلدات لكل موسم وبعدين تجمع مجلدات المواسم وتحطها بمجلد باسم المسلسل

وبعدين يبدأ شغل برنامج tv renamer
    وباقي الشرح موجود في اول صفحه من هذا الموضوع

بمجرد تتبع الخطوات مره وحده بس رح تفهم ويكون سهل عليك جدا

14. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى mom3gol على هذه المشاركة:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    1100
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    104 مرة
    تـم شـكـره
    80 مرة في 32 مشاركة

مشكور بس ياليت تشوف وش كاتب عن مشكلتي وهي ان البرنامج ملخبط ولا يعرف ترتيب الحلقات طبعا انا مرتبها من ١ الى اخر حلقه لاكن للاسف راح يرتبها بطريقه غلط لا وازيدك من الشعر بيت انا مرتب حلقات الموسم الاول بوفلدر خاص للموسم الاول لاكن للاسف ما تعرف ع ترتيب الحلقات

عضو

الـعـضـوية
    945
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2 مرة
    تـم شـكـره
    67 مرة في 8 مشاركة

HDTV : Lg led 47 full hd Consoles : Playstation 3 AV-Receiver : Onkyo 809 HT Speakers : Monitor audio rx6

اسمع ياخوي ماينفع ترتب الحلقات هذي الطريقه (s01e01 < s01e02) وبس لازم بعدها تروح برنامج اسمه tv renamer

وشرح عمل البرنامج باول صفحه من هذا لموضوع وطريته سهله جدا مره وحده بس تتعلم الطريقه وخلاص بعدها يصير اسهل شي

طبعا وش يسوي البرنامج
    يقرأ الحلقه برقم الموسم ورقم الحلقه زي ماهو واضح (s01e01)
    بعدين يجيب اسم الحلقه ورقمها من الانترنت
    وبعدين تضغط زر ويبدل اسماء الحلقات من (s01e01) الى اسماء الحلقات كما هو موضح في الانترنت
    وتقدر تطلب كمان انه يجلب لك المعلومات ويحفظها بملف المسلسل نفسه

وبعد كذا تحطها ببرنامج xmpc ورح يتعرف عليها

انت جرب ليه ماتبي تجرب وتقرأ ؟؟؟ ترى حل مشكلتك باول صفحه من هذا المووضوع

وترى برنامج xmpc مايتعرف على لحلقات بهذي الطريقه (s01e02 )
    لازم تكون مسمي الحلقات بعناوينها كتابه وهذا شي صعب فلازم تستخدم البرنامج اللي كلمتك عنه

17. تلقى mom3gol شكراً على هذه المشاركة من:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    1100
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    104 مرة
    تـم شـكـره
    80 مرة في 32 مشاركة

الله يجزاك خير بس انا عارف الطريقه وكل اللي قلت صح ولا عليه غبار
    بس انا ابي البرنامج يغير الحلقات من ١ ( رقم الحلقه فقط ) الى s01e01
    وبعد كذا اروح واستخدم برنامج tv renamer ويعيد تسميت الحلقات و مع العناوين
    فقط هذا اللي احتاجه و الحمد لله انتهيت من التسميه والترتيب بفضل الله ثم بفضل مساعدة اعضاء الملتقى
    والله يعطيك العافيه ع المساعده

عضو

الـعـضـوية
    1640
    الإنـضـمـام
    Jun 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    3 مرة
    تـم شـكـره
    4 مرة في 4 مشاركة

موضوع رهيب وشيق ...

بس خلاصة اللي فهمته تقريبا ان البرنامج ما يدعم DTS-HD master رسميا

اجل وش الفايده اني احمله واتعب نفسي واشتري htpc

هل صحيح هالكلام ولا كيف واذا صحيح فيه برنامج غيره يدعم هالصوت

لاني خلاص بشتري htpc وخوفتوني من هالكلام الحين معقولة اسوي تجميعه وفي الاخير ما اقدر الطع الاصوات عالية الدقة مثل DTS-HD master ولا هالبرنامج بس اللي ما يقدر يطلعها

وشاكر لكم مقدما

الـعـضـوية
    703
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    البحرين - المحرق
    قدم شـكـره
    1,081 مرة
    تـم شـكـره
    587 مرة في 202 مشاركة

^^
    لا يا خوي شكلك فهمت الموضوع غلط

برنامج xbmc الرسمي فقط لايدعم اصوات الماستر وغيرها ولكن هناك اصدارات مبرمجين قامو بأصدارها تدعم اصوات الماستر وغيرها
    في موضوعين يتكلمون عن ذول الأصوات من خلال نفس البرنامج :

استمتع بالــ TrueHD and DTS-HD مع برنامج XBMC 11 Eden with DirectShow Player

الاعدادات الصحيحة للأصوات المحيطية وكيفية الحصول على DTS , dolby Digital , TrueHD , DTS-HD

وعلى فكره هناك برامج كثيره تدعم جميع الأصوات

21. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى Werewolf على هذه المشاركة:

عضو

الـعـضـوية
    1640
    الإنـضـمـام
    Jun 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    3 مرة
    تـم شـكـره
    4 مرة في 4 مشاركة

الله يعطيك العافيه اخوي على سرعه ردك ...

طيب عندي سؤال بسيط خارج الموضوع ,, وياليت القى جواب سريع منك ....

انا عندي لاب توب هل يحتاج اني اشتري HTPC ولا اشتري كرت صوت منفصل يدعم جميع الصيغ وارتاااح ... ويسير كاني مسوي تجميعه

الـعـضـوية
    703
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    البحرين - المحرق
    قدم شـكـره
    1,081 مرة
    تـم شـكـره
    587 مرة في 202 مشاركة

بحسب ما اعرف بأنك ماتحتاج لكرت صوت
    لو في لابتوبك كرت شاشه ومحدث لاخر اصدار فأكيد بأنه راح يدعم تشغيل الأصوات
    ولكن هناك متطلبات ومعايير لازم تاخذ ابها لما تبغي تجمع جهاز HTPC او تستخدم اي جهاز كـ HTPC سواء كان على مستوى المعالج أو للرامات او لمذربورد وغيرها ..

لانك لازم تحط في الحسبان انك تبغي تشغل افلام عاليه الدقة بأحجام كبيرة من دون اي تقطيع او تهنيق وتشغيل اصوات الماستر وغيرها من دون اي مشاكل

انصحك تحط استفسارك في قسم الأستفسارات عشان الشباب يفيدونك اكثر

24. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى Werewolf على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    2282
    الإنـضـمـام
    Dec 2012
    الإقـــامـــة
    مصر
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

السلام عليكم موضوع فوق الوصف بصراحة وشكرا لكل من ساهم واضاف للموضوع
    عندى استفسار هل من مساعد ؟
    استفسارى بخصوص انى عامل فى القائمة الرئيسية video وضايف فيها الافلام عاوز اعمل واحده جنبها مستقله للمسلسلات TV show اروجو المساعده
    وشكرا

الـعـضـوية
    703
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    البحرين - المحرق
    قدم شـكـره
    1,081 مرة
    تـم شـكـره
    587 مرة في 202 مشاركة

^^
    الشرح موجود بالصفحه الي قبل هاذي بالرد #529

27. تلقى Werewolf شكراً على هذه المشاركة من:

عضو الصورة الرمزية Ahmed Anwar
    الـعـضـوية
    2262
    الإنـضـمـام
    Dec 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    20 مرة
    تـم شـكـره
    142 مرة في 28 مشاركة

HDTV : Sony Monitor : Acer Disc Player : Sony Multimedia Player : WD mediaplayer Consoles : Xbox AV-Receiver : Humax Amplifier : Onkyo HT Speakers : Onkyo Subwoofer : Onkyo

عندي لابتوب مواصفاته كورتو ديو مع رام 3 جيجا له مخرج HDMI ركبت عليه البرنامج ووصلته بالتلفزيون بوصلة الـ HDMI وأستطعت أن أتحكم بالجوال (الأندرويد) في تشغيل البرنامج وكله تمام والصورة ممتازة والصوت أيضا لكن مشكلتي في أفلام الـ HD الصورة جيدة لكنها تقفز ولا تعرض بعض الثواني.
    أعتقد أنه ضعف في هاردوير الجهاز، أريد من له تجربة وجهازه يعمل بدون مشاكل أن يضع لنا مواصفات جهازه لأني أخاف أن أغير جهازي بجهاز أخر وأجد نفس المشكلة وشكرا سلفا.

إعلانات