إعلانات

الموضوع: تورطت وابغى المشورة .. استفسارات بالجملة لعمل غرفة مسرح منزلي؟

النتائج 1 إلى 7 من 7
    عضو جديد

الـعـضـوية
    890
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - أبها
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

تورطت وابغى المشورة .. استفسارات بالجملة لعمل غرفة مسرح منزلي؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا هلا ومسهلا بكل المحترفين واللي ما عندهم سالفة زي حضرت جنابي

الموضوع طويل وفيه كلام ومعاناه فلا تقراه الا اذا انت فاضي عشان لا يتكدر خاطرك

اخوكم قبل اسبوعين اشترى بروجكتر من اوبتما وهذا رابطه

http://www.amazon.com/gp/product/B00...02_i00_details

لاني بصراحة اعشق اي شي 3D والحلو انو البروجكتر هذا يدعم ثلاثي الابعاد وفائق الوضوح وتقييمه عالي والشركة معروفة واخذته تماشياً مع المقولة لك وللزمن

واشتريت معه نظارتين

طبعاً اخوكم من قوة ما المخ مقفل ما فكرت في كيف بتفرج على البروجكتر وكيف طريقة السماعات !!
    في جلسة مع اخوي اللي اصغر مني قعدت اهايط عليه اني اشتريت واني واني واني قالي طيب السماعات وش اشتريت طبعاً الوجه صار كذا
    وقمت اضرب اخماس في اسداس وصار يضحك وانا في حالة قالي طيب ما فكرت في مسرح منزلي
    طبعاً من سنين وانا اسمع عن المسرح المنزلي واعرف انه يفوق ميزانيتي فكنت امر من عند المسارح المنزلية ولا التفت فيها عشان القهر بس
    قلت له غالي وانا متحسف على فلوس البروجكتور قال تعال ناخذ لفه في اكسترا و اي ماكس تحمست معه وقلت مشينا توكلنا على الله
    مرينا اكسترا ما عندهم شي يشفي غليلي واغلبها ما يدعم ثلاثي الابعاد ورحنا على اي ماكس ونفس حكاية اكسترا بس لقيت موديل واحد لسامسونج وسعره 3200 تقريبا بصراحة تحطمت وتنعنشت شوي قال قبل لا نتهور خلنا نشوف عمنا قوقل ونبحث ونشوف قلت يالله وانا في كل شي استخدم البحث قبل ما اشتري اي شي لكن راحت علي في هذي الحالة .. بعد البحث وجدت ماركات كثيرة اونكيو وياماها وسامسونج وعد واغلط وقرأت موضوع انه اذا تبغى مسرح احترافي لا يطلع عن اونكيو وياماها فقارنت بالاسعار والمواصفات ووجدت هذا المسرح ودخل مزاجي

http://www.amazon.com/gp/product/B00...01_i00_details

تقييمه عالي ومواصفاته حلوة << مسوي فاهم وسعره رخيص نوعا ما وتوكلت على الله واشتريته وبيوصل بعد اسبوع اذا الله اراد
    قلت خلني ادور في منتدى البوابة عن بعض المواضيع يمكن استفيد وقريت انه الفطاحلة هجروا المنتدى وانا ادور اهل الخبرة وقريت في احد الردود للعضو ساهر جدة عساه على القوة يا رب رابط لهذا المنتدى قلت نشوف ومن قرائتي للعناوين طلعت الابتسامة اللي تشق الضروس قلت خلاص وصلنا

مسارح عند الاعضاء وصور وتقارير تفتح النفس حسيت ان مسرحي طلع اي كلام

الحين نجي لزبدة الموضوع << بدري

اخوكم لا يفقه شيئأ في المسارح وانا متعتي الافلام وابي رايكم ونصايحكم لا تبخلون علي في شيء

عندي خيارين بالنسبة للغرف عندي غرفة ابعادها 6*8 وغرفة 6*4

هل مسرحي احترافي او شبه احترافي او ما عندك احد ولو ابغى ارقيه للاحترافي او شبه احترافي وش احتاج

طريقة التمديدات للاسلاك ووضع السماعات وتوصيل الدش والبروجكتور والـ PS3

احسن نوع من رسيرفرات الدش يدعم تقنية HD

واي اقتراحات من عندكم تنفع طبعاً الغرف مبنية ومشطبه والاثاث مركب وساكن فيها من سنتين يعني احس اني بسوي حوسة طويلة بس ما يهم عشان استمتع

ادري طولت عليكم وكثرت لكن انت كرماء وانا ان شاء الله اني استاهل

ارق التحايا ودمتم بود

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

رد: تورطت وابغى المشورة .. استفسارات بالجملة لعمل غرفة مسرح منزلي؟

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alqessar مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياهلا وسهلا فيك ياغالي نورت الموقع

لاني بصراحة اعشق اي شي 3D والحلو انو البروجكتر هذا يدعم ثلاثي الابعاد وفائق الوضوح وتقييمه عالي والشركة معروفة واخذته تماشياً مع المقولة لك وللزمن

ماعرف انت من وين اعتمدت على موضوع التقيم هذا لكن كان من المفروض انك تاخد تقيم مواقع متخصصة وناس متخصصة ومبرووك على البروجكتر يعتبر من الاجهزة الممتازة واتفضل هذا الموقع

http://www.projectorcentral.com/home-theater-multimedia-projectors.htm

واشتريت معه نظارتين

طبعاً اخوكم من قوة ما المخ مقفل ما فكرت في كيف بتفرج على البروجكتر وكيف طريقة السماعات !!
    في جلسة مع اخوي اللي اصغر مني قعدت اهايط عليه اني اشتريت واني واني واني قالي طيب السماعات وش اشتريت طبعاً الوجه صار كذا
    طبعاً من سنين وانا اسمع عن المسرح المنزلي واعرف انه يفوق ميزانيتي فكنت امر من عند المسارح المنزلية ولا التفت فيها عشان القهر بس
    قلت له غالي وانا متحسف على فلوس البروجكتور قال تعال ناخذ لفه في اكسترا و اي ماكس تحمست معه وقلت مشينا توكلنا على الله

لاتتحسف على البروجكتر مشالله تقيممه رائع وجدا ممتاز مشالله الله يهنيك فيه

مرينا اكسترا ما عندهم شي يشفي غليلي واغلبها ما يدعم ثلاثي الابعاد ورحنا على اي ماكس ونفس حكاية اكسترا بس لقيت موديل واحد لسامسونج وسعره 3200 تقريبا بصراحة تحطمت وتنعنشت شوي قال قبل لا نتهور خلنا نشوف عمنا قوقل ونبحث ونشوف قلت يالله وانا في كل شي استخدم البحث قبل ما اشتري اي شي لكن راحت علي في هذي الحالة .. بعد البحث وجدت ماركات كثيرة اونكيو وياماها وسامسونج وعد واغلط وقرأت موضوع انه اذا تبغى مسرح احترافي لا يطلع عن اونكيو وياماها فقارنت بالاسعار والمواصفات ووجدت هذا المسرح ودخل مزاجي

تقييمه عالي ومواصفاته حلوة << مسوي فاهم وسعره رخيص نوعا ما وتوكلت على الله واشتريته وبيوصل بعد اسبوع اذا الله اراد
    قلت خلني ادور في منتدى البوابة عن بعض المواضيع يمكن استفيد وقريت انه الفطاحلة هجروا المنتدى وانا ادور اهل الخبرة وقريت في احد الردود للعضو ساهر جدة عساه على القوة يا رب رابط لهذا المنتدى قلت نشوف ومن قرائتي للعناوين طلعت الابتسامة اللي تشق الضروس قلت خلاص وصلنا

الله يحيك في المنتدى واعتبر نفسك بين اهلك واي شي تامر فيه احنا تحت الخدمة ياغالي ...

لالا بالعكس مشالله تراه ممتاز وهو مسرح شبه احترافي وفيه كثير من الشباب هنا يمتلكوه

اخوكم لا يفقه شيئأ في المسارح وانا متعتي الافلام وابي رايكم ونصايحكم لا تبخلون علي في شيء

هل مسرحي احترافي او شبه احترافي او ما عندك احد ولو ابغى ارقيه للاحترافي او شبه احترافي وش احتاج

هذه عاد هررررجة طويلة شوي اول شي يببغالك تبحبها شوي هذا اولا وبعد كدا يبغالك لفة هنا في المنتدى وتشوف ايش تحتاج وايش ماتحتاج انواع السماعات وانواع الرسيفرات والموضوعين اللي في منتدى بوابة العرب ترا جددددا ممتازة وفيها تفاصيل كثيرة جدددا وهنا كمان الشباب مشالله ماحيقصروا معاك حتى في اطوال الكيبلات وكل شي تحتاجه وانا معاهم باذن الله خطوة بخطوة بس مادام انت عندك مشالله واشتريت الله يهنيك باللي عندك على فكرة ترا المسارح المنزلية تبدا من 5000 ال 1000000 ريال واكثر كمان فاهم علي بس مادام اشتريت الله يهنيك ولاتفكر

طبعا يفضل يكون كل التوصيل بأسلاك ال hdmi عشان تاخد افضل اداء للسماعاتك اللي حتجي وكمان الصورة للشاشة اللي عندك

هذا يعتمد على انت واش تبغا اذا كنت من متابعي الدوري الانجليزي اشتري جهازهم اذا كنت تبغا ال mbc اشتري جهازهم وانا اشوف انه افضل الاختيارات واذا كنت تبغا الشوتايم اشتري جهازهم واذا كنت تبي تسوي زي كثير من الناس يشتروا دريم بوكس اعتقد او من هذه الاجهزة ويشتركوا في الجزيرة يعني عندك كم اختيار وانت شوف ايش يناسبك ..

واي اقتراحات من عندكم تنفع طبعاً الغرف مبنية ومشطبه والاثاث مركب وساكن فيها من سنتين يعني احس اني بسوي حوسة طويلة بس ما يهم عشان استمتع

لالا عادي ياغالي انت بين اهلك وناسك اتفضل حبيبي

ارق التحايا ودمتم بود
    الردود بالاحمر بالتوفيق ان شالله

3. قدم 6 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:

عضو

الـعـضـوية
    788
    الإنـضـمـام
    Oct 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    24 مرة
    تـم شـكـره
    87 مرة في 14 مشاركة

HDTV : LG LCD 42LK430 AV-Receiver : Onkyo HT-R590 HT Speakers : SKF-590
SKR-590
SKB-590 Subwoofer : Onkyo SKW-580

إقتباس :

وعليكم السلام وهلابك أخوي ... وتراني مثلك بس عندي كمن سالفة

واشتريت معه نظارتين

ألف مبرووك البروجكتر وأهنيك على الاختيار .. وبصراحة الموديل حاطه بروجكتر المستقبل الا اذا جاء أفضل منه !!

مرة ثانية ألف مبرووك المسرح .. والمسرح أنا مشتريه من شهر تقريبا وماشاء الله عليه أداءه روعة ... ومع البروجكتر بتدخل عالم ثااني !!

الافضل 6*8 عشان المسرح والبروجكتر ياخذون راحتهم بالمساحة .. والـ 6*4 برضو كويسة لكن على حسب اللي تقدر تاخذها

المسرح يعتبر شبه احترافي .. لانه بكج كامل رسيفر + سماعات + صب وفر .... والاحترافي ميزته تجمعه على مزاجك !!

مثل ماقالك أخوي ساهر جدة أفضل شي أسلاك hdmi ... لكن أول شف كم تحتاج طول الاسلاك وتقدر تركب كل جهاز في مكانه بشكل مؤقت عشان تحسب كم تحتاج طول السلك
    وياليت توضح للشباب نوع غرفتك ( سيراميك / فرش / عدد الابواب والنوافذ ) واذا فيه صور يكون أفضل

وانت وش وضعك ؟؟ تبي تغير بشكل جذري ولا عالخفيف وكم ميزانيتك أهم شي

يفيدونك الاخوان مالي خبره فيها

ارق التحايا ودمتم بود
    حياك الله أخوي .. الرد باللون الاحمر ... بالتوفيق .

5. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى دمع القلب على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    890
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - أبها
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهر جده مشاهدة المشاركة
    ماعرف انت من وين اعتمدت على موضوع التقيم هذا لكن كان من المفروض انك تاخد تقيم مواقع متخصصة وناس متخصصة ومبرووك على البروجكتر يعتبر من الاجهزة الممتازة واتفضل هذا الموقع
    هلا وغلا بساهر جده الله يكفينا واياك من ساهر

الحين انت حيرتني تقولي ما تدري على اي اساس انا قلت انه تقييمه عالي وبعدين تقول حلو وتقييمه رائع !!

إقتباس :
    لاتتحسف على البروجكتر مشالله تقيممه رائع وجدا ممتاز مشالله الله يهنيك فيه

بالنسبة للمسرح الله يريح قلبك الحمدلله انه طلع مسرح شبه احترافي

وبالنسبة للبحبحه راح نبحبحها شويتين وانا ما ابي اشتري شي الين اعرف ليه شريته وايش اللي بيتغير وهل بتفرق كثير والا لا

واللفة ابشرك امس اخذت لفة وصدع راسي شويتين ما شاء الله تبارك الله عندنا اعضاء خبرات الله يعطيهم الصحة والعافية ولا راح يقصرون ان شاء الله

اسعدني ردك وترحيبك الله يسعدك ويعطيك الف عافية على ردك الرائع

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

إقتباس :
    هلا وغلا بساهر جده الله يكفينا واياك من ساهر

الحين انت حيرتني تقولي ما تدري على اي اساس انا قلت انه تقييمه عالي وبعدين تقول حلو وتقييمه رائع !!

قصدي ياغالي من وين شفت تقيم البروجكتر ايش الموقع زي كدا فاهم علي ياغالي ... وبعد كدا قلت لك هذا الكلام بوريك ايش التقيم وحطيت لك رابط ياغالي بالتوفيق ان شالله

عضو جديد

الـعـضـوية
    890
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - أبها
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمع القلب مشاهدة المشاركة
    ألف مبرووك البروجكتر وأهنيك على الاختيار .. وبصراحة الموديل حاطه بروجكتر المستقبل الا اذا جاء أفضل منه !!

الله يبارك فيك يا غالي

مرة ثانية ألف مبرووك المسرح .. والمسرح أنا مشتريه من شهر تقريبا وماشاء الله عليه أداءه روعة ... ومع البروجكتر بتدخل عالم ثااني !!

الله يبارك فيك مره ثانيه اجل انت خصمي قصدي انت اللي تفيدني اكثر شي

مثل ماقالك أخوي ساهر جدة أفضل شي أسلاك hdmi ... لكن أول شف كم تحتاج طول الاسلاك وتقدر تركب كل جهاز في مكانه بشكل مؤقت عشان تحسب كم تحتاج طول السلك
    وياليت توضح للشباب نوع غرفتك ( سيراميك / فرش / عدد الابواب والنوافذ ) واذا فيه صور يكون أفضل

وانت وش وضعك ؟؟ تبي تغير بشكل جذري ولا عالخفيف وكم ميزانيتك أهم شي

طبعاً قلنا الغرفه فيها شباكين وباب ومفروشه فرش الصور ما قدرت اليوم لكن مستقبلا ان شاء الله
    وضعي يا طويل العمر شفت اذا دخلت قاعة سينما وجلست تتفرج فلم ثلاثي ابعاد والاصوات اللي تحسسك بالفلم انا ابي كذا او قريب من كذا
    الميزانيه من 5000 ولو تحتاج نبحبحها شوي مو مشكله ان شاء الله

الف شكر لك يا غالي واسف على تاخري بالرد
    الف شكر لك يا غالي واسف على تاخري بالرد

عضو جديد

الـعـضـوية
    890
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - أبها
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    قصدي ياغالي من وين شفت تقيم البروجكتر ايش الموقع زي كدا فاهم علي ياغالي ... وبعد كدا قلت لك هذا الكلام بوريك ايش التقيم وحطيت لك رابط ياغالي بالتوفيق ان شالله
    اهااا فهمت عليك اخوي انا اعتمدت على تقييم امازون واثنين من اعضاء البوابة اشتروه ومدحوه وعطوني صوره .. واسف ما فهمت عليك بالبدايه ما قصرت يا غالي

إعلانات